عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها أحمد تغازل زوجها مجدي كامل بعد ظهوره مثل نجوم هوليوود (فيديو)

تحيا مصر

نشرت الفنانة مها أحمد على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لزوجها الفنان مجدي كامل وهو يظهر ببدلة سوداء أنيقة، وعلقت عليها وهي تداعبه.

 

تحيا مصر

 

مجدي كامل كنجوم هوليوود

شاركت الفنانة مها أحمد منذ قليل، متابعيها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو بطريقة التصوير البطيء، لزوجها الفنان مجدي كامل وهو يدخل من بوابة أحد الفنادق الكبرى، وعلقت عليها:"اوبا عندما تتالق النجوم"، ووضعت خرزة زرقاء لمنع الحسد عن زوجها.

 

مجدي كامل ومها أحمد

ظهر الثنائي مجدي كامل ومها أحمد في الفترة الأخيرة في عدد من الإحتفالات الفنية واللإجتماعية، وظهرا أيضًا في صور مع فنانين، منهم الفنانة إلهام شاهين في حفل عيد ميلادها الأسبوع المنقضي، وأيضًا مع الإعلامية بوسي شلبي، ضمن مجموعة صور نشرتها بوسي  على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعد حوارها مع المطرب وليد توفيق في الأرد، الذي تم تسجيله في أحد الساحات الأثرية في الأردن، وبدورها أذاعته بوسي شلبي في بث مباشر على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

نشأة مجدي كامل

ولد الفنانمجدي كامل محمد عبد المجيد سنة 1970، في القاهرة، ألتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية برفقة الفنان أحمد السقا والفنان محمد سعد، وبدأ في الظهور على الشاشات من قبل تخرجه من المعهد، حيث أستعان به المخرج عاطف الطيب في دور صغير في فيلم تم عرضه عام 1992، وهو دماء على الأسفلت، بعدها تخرج كامل من المعهد بتقدير جيد جدًا وأصبح معيدًا في المعهد العالي للفنون المسرحية.

 

مجدي كامل في السنيما والتليفزيون

ظهر في العديد من الأفلام السنيمائية في أدوار مهمة، فقام ببطولة مسلسل ماريونت، وقدم شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في مسلسل العندليب، عن قصة حياة العندليب عبد الحليم حافظ، وكانت آخر أعماله الدرامية حتى الآن هو مسلسل الطوفان.

وفي السنيما.. شارك مجدي كامل في أفلام معروفة، مثل: بوحة وابن القنصل، وكان من أبرز أدواره هو الأبن الأكبر للزعيم عادل إمام في فيلم التجربة الدنماركية.

تابع موقع تحيا مصر علي