عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من السرطان حتى أوميكرون.. قصة صراع بسمة وهبة 4 سنوات فى محاربة الأمراض

بسمة وهبة
بسمة وهبة

أعتمدت على الإجراءات الاحترازية حتى تكون تحت العناية الكاملة وبعيدة كل البعد عن أى مرض يقترب منها، وذلك بعد صراع مع أحد الامراض الفتاكة وهو مرض السرطان، وظهور جائحة كورونا التى سيطرت على العالم أجمع، تعرف على حكاية بسمة وهبة ومحاربتها للامراض.

تحيا مصر

بسمة وهبة وحكايتها مع السرطان

كشفت الاعلامية بسمة وهبة عن موعد أكتشاف إصابتها لمرضها الخبيث، وذلك فى عام 2019، والتى كانت فى ذلك الوقت بدولة الامارات العربية المتحدة، واتجهت بسمة إلى باريس لتكون تحت العناية الطبية المشددة.

 

كما ظهرت بسمه فى العديد من اللقاءات التليفزيونية، والتى أوضحت تجربتها مع مرض السرطان، حيث وصفته بأنه سلاح شرس ضد الانسان، ويجب أن نكون حاملين سلاح أقوى منه".

أعراض مرض السرطان يصيب بسمة بنزيف

وكشفت وهبة عن بعض المتاعب الصحية التى تعرضتها لها فى المعدة، والتى أدت إلى نزيف حاد، لتقرر بعده السفر إلى لندن فى يناير من عام 2020، والتى أسفرت على رحلة علاج طالت الـ 6 أشهر.

كما أكدت بسمة وهبة بأن الطبيب الانجليزي رفض المنظار، خوفًا لتعرضها لبعض الاثار الجانبية بسبب خروجها من مرضها الخبيث، وأكتفاء فقط ببعض الادوية لمعرفة أن كانت الادوية سوف تكون فعاله او لا، ولكن بسبب إصرار الاعلامية تحسنت حالتها الصحية على الادوية.

وقام الطبيب البيرطانى بعمل عملية بالمعدة والتى كانت تشبه الحقن، وليتجنب أيضًا من عودة إنتشار الخلايا السرطانية فى جسدها.

عام 2021 يبدا برحلة علاج

بدا عام 2021 بشكل مختلف مع الإعلامية الجريئة، حيث نشرت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام" فيديو لها لزيارتها الثانية بالعاصمة البريطانية ورحلتها العلاجية، وذلك بعد تعرضها لشد عضل فى الاحبال الصوتية والفك.

 

 

وقالت بسمة خلال مقطع الفيديو"لم أشعر بتحسن بعد خضوعي لجلسات العلاج الطبيعي لذلك قررت السفر ومتابعه الدكتور المعالج مره أخرى،ومازالت الأمور كما هي لم ترجع لطبيعتها".

الكورونا تصيب بسمة وهبة

ومع بداية العام الجديد 2022، أصيب فيرس كورونا العديد من الفنانين والاعلامين، والتى كانت بسمة وهبة أحد تلك الشخصيات، حيث أصيبت بسمة وهبة بمتحور أوميكرون، مما جعل المتابعين فى حالة من الخوف بسبب كثرة الاصابات التى شهدها فى بداية العام الجديد.

 

وكتبت الفنانة بسمة وهبة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "سنتين بهرب واجري واستخبى من الفيروس الملعون ولكن الحذر لا يمنع القدر، اصبت بأوميكرون والحمدلله على كل حال يارب اعنا".

تابع موقع تحيا مصر علي