عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحد أعمدة الصحافة والإعلام في مصر والعالم العربي.. تنسيقية الأحزاب تنعي وفاة وائل الإبراشي

تحيا مصر

تتقدم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بخالص العزاء والمواساة لأسرة ومحبي الإعلامي  الكبير وائل الإبراشي والذي وافته المنية مساء اليوم الأحد.

تحيا مصر

ويعتبر الإعلامي الراحل  أحد أعمدة الصحافة والإعلام في مصر والعالم العربي.حيث قدم على مدار تاريخه  الصحفي والإعلامي العديد من البرامج الناجحة واختتم مشواره بالتليفزيون المصري.

تنسيقية الأحزاب تنعي وفاة وائل الإبراشي

وتوفي منذ قليل الإعلامي وائل الإبراشي اليوم الأحد، بعد معاناة طويلة من مضاعفات فيروس كورونا، فقد على اثرها الحياة.

وترجع اصابة الإعلامي وائل الإبراشي في نهاية عام 2020 وذلك بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث استمرت الإصابة بالفيروس معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن وكان لها دور في ابعاده عن الشاشات.

السيرة الذاتية لـ وائل الإبراشي

صحفي وإعلامي مصري، عمل في بداية حياته المهنية بمؤسسة روزا اليوسف، ثم جريدة صوت الأمة التي رأس تحريرها لفترة. استمر في تقديم برنامج (الحقيقة) على شاشة قناة (دريم) الفضائية لسنوات، قبل أن ينتقل إلى برنامج (العاشرة مساءً)، بديلاً عن الإعلامية (منى الشاذلي) التي رحلت عن القناة.

 

تجدر الأشارة أيضا إلى وفاة الفنانة مها أبو عوف الاسبوع الماضي بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك أثناء تواجدها داخد إحدى المستشفيات الكبرى.

وفاة مها أبو عوف

وكانت الفنانة مها أبو عوف تعاني من مرض السرطان على مدار الفترة الماضية، حيث أصيبت بالتهاب رئوى حاد ونقلت على آثره مؤخرًا للعناية المركزة، حتى رحلت عن عالمنا.

أخر أعمال مها أبو عوف  

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة مها أبو عوف كان من مسلسل الحرير المخملى، والذى عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملى لأميمة عزالدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي