جولة لوزير الداخلية بشرم الشيخ قبل انطلاق منتدى شباب العالم: نتخذ كافة التدابير ودرجات اليقظة

وزير الداخلية,اللواء محمود توفيق,تحيا مصر,منتدي شباب العالم,النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 18:46

أخبار مصر

جولة لوزير الداخلية بشرم الشيخ قبل انطلاق منتدى شباب العالم: نتخذ كافة التدابير ودرجات اليقظة

09:19 ص - الإثنين 10 يناير 2022

عقد اللواء محمود توفيق،  وزير الداخلية إجتماعاً بعدد من مساعديه والقيادات الأمنية، للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم2022، والذى تنطلق فعالياته من اليوم وحتى 13 من الشهر الجارى بمدينة شرم الشيخ.

تحيا مصر 

 

منتدى شباب العالم 

وإطلع وزير الداخلية خلال الإجتماع على الإجراءات التى تم إعتمادها لتأمين مدينة شرم الشيخ خلال فعاليات المنتدى وجاهزية القوات، مشدداً على إتخاذ أعلى درجات اليقظة والإنضباط والدقة لتنفيذ خطة التأمين بكفاءة وفاعلية.

انطلاق منتدى شباب العالم اليوم 

في إطار الحرص الشديد من إدارة منتدى شباب العالم على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، أعلنت إدارة المنتدى عن تقسيم حضور  المشاركين  على جميع الفعاليات الرئيسية الخاصة بالافتتاح الرئيسي للمنتدى، والافتتاح الخاص بمسرح شباب العالم، والحفل الختامي.

 

 

 وتأتي هذه الإجراءات ضمن الخطة الوقائية الخاصة بالمنتدى لتقليل كثافة أعداد الحضور وتحقيقًا للتباعد الاجتماعي والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في تلك الفعاليات الرئيسية التي تشهد عادةً إقبالًا كثيفًا من المشاركين في المنتدى.

تقسيم الحضور على الفعاليات الرئيسية

ولأول مرة وفي إطار حرص إدارة منتدى شباب العالم على إتاحة الفرصة لمشاركة جميع الحاضرين ومن لم يتمكنوا من الحضور، أعلنت إدارة المنتدى عن إطلاق منصتها التفاعلية للمشاركة في فعاليات المنتدى عن بعد مع إمكانية المشاركة افتراضيًا في المنتدى، وذلك بالنظام الافتراضي “Virtual System” على موقع المنتدى. هذا ويمكن زيارة الموقع والقيام بتجربة ثرية من خلال الرابط التالي: https://virtual.wyfegypt.com.

منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب

 

 

 

وكلف سيادته القيادات الأمنية بالمتابعة الميدانية المستمرة لمواجهة كافة المواقف بما يحقق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية. كما قام السيد/ محمود توفيق - وزير الداخلية بجولة ميدانية بنطاق مدينة #شرم_الشيخ ، لمتابعة إستعدادات أجهزة #وزارة_الداخلية لتأمين فعاليات #منتدى_شباب_العالم .. حيث تفقد سيادته خلالها عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة.. ووجه السيد/ الوزير خلال الجولة بإتخاذ كافة التدابير التأمينية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي