إيهاب منصور يتقدم بطلب إحاطة لمواجهة طفوحات نفق أبو زارع بالعمرانية

مجلس النواب,تحيا مصر,المصري الديمقراطي,النائب ايهاب منصور,نفق ابو زارع بالعمرانية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 22:32

أخبار البرلمان

إيهاب منصور يتقدم بطلب إحاطة لمواجهة طفوحات نفق أبو زارع بالعمرانية

10:59 ص - الإثنين 10 يناير 2022

تقدم النائب المهندس إيهاب منصور، وكيل لجنة القوى العاملة، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبلي، رئيس مجلس النواب، بشأن استمرار طفوحات الصرف الصحى وتراكم القمامة بنفق أبو زارع بالعمرانية.

نفق أبو زارع بالعمرانية 

تحيا مصر

وتابع النائب إيهاب منصور:" نفق «أبو زارع» بالعمرانية هو من المنافذ الهامة لعبور المشاه والسيارات وطلبة وطالبات المدارس".

واستكمل:" حرصا على صحة المواطنين فى ظل انتشار فيروس كورونا والمتحور الجديد أوميكرون يلزم مواجهة هذا الأمر بسرعة".

افتتاح منتدى شباب العالم 

هذا ووصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر انعقاد منتدى شباب العالم في نستخته الرابعة.

في إطار الحرص الشديد من إدارة منتدى شباب العالم على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، أعلنت إدارة المنتدى عن تقسيم حضور  المشاركين  على جميع الفعاليات الرئيسية الخاصة بالافتتاح الرئيسي للمنتدى، والافتتاح الخاص بمسرح شباب العالم، والحفل الختامي.

 وتأتي هذه الإجراءات ضمن الخطة الوقائية الخاصة بالمنتدى لتقليل كثافة أعداد الحضور وتحقيقًا للتباعد الاجتماعي والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في تلك الفعاليات الرئيسية التي تشهد عادةً إقبالًا كثيفًا من المشاركين في المنتدى.

تقسيم الحضور على الفعاليات الرئيسية

ولأول مرة وفي إطار حرص إدارة منتدى شباب العالم على إتاحة الفرصة لمشاركة جميع الحاضرين ومن لم يتمكنوا من الحضور، أعلنت إدارة المنتدى عن إطلاق منصتها التفاعلية للمشاركة في فعاليات المنتدى عن بعد مع إمكانية المشاركة افتراضيًا في المنتدى، وذلك بالنظام الافتراضي “Virtual System” على موقع المنتدى. هذا ويمكن زيارة الموقع والقيام بتجربة ثرية من خلال الرابط التالي: https://virtual.wyfegypt.com.

منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم. وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب

 

تابع موقع تحيا مصر علي