عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. وائل الإبراشي لم يتوفى بسبب كورونا والسبب خطأ طبي (خاص)

وائل الابراشي وزوجته
وائل الابراشي وزوجته

انتهت مراسم تشييع جثمان الإعلامي وائل الإبراشي الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد 9 يناير، ليكون الخبر بمثابة صدمة أصابة كل محبيه من الجمهور وزملائه وتلاميذه في مهنة الإعلام والصحافة.

 

تحيا مصر تكشف السبب الحقيقي لوفاة وائل الإبراشي

 

السبب الحقيقي وراء وفاء وائل الإبراشي

تواصل موقع تحيا مصر مع زوجة الإعلامي وائل الإبراشي والتي فجرت مفاجأة كبيرة وهي أن الإعلامي لم يتوفى متأثرًا بفيروس كورونا مثلما هو منتشر، مشيرة إلى أنه تعرض لخطأ طبي وكان سيقاضي من تسبب في هذا الأمر إلا أن الله استرد ودائعه.

 

جنازة وائل الإبراشي

انهارت زوجة الإعلامية وائل الإبراشي أمام جثمانه عقب وصوله إلى مسجد سيدي سالم في محافظة الدقهلية، ولم تتمالك أعصابها وحاول الحضور بأن يخفف عنها آلالام الفراق. وشييع جثمان الإعلامي وائل الإبراشي من مسجد سيدي سالم أبو الفرج بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية، حيث صلى عليه أهالي قريته وأهله وأصدقائه وسط حالة من الحزن الشديد على فارقه.

 

 

وفاة وائل الإبراشي

توفي الإعلامي وائل الإبراشي مساء أمس الأحد 9 يناير، بعد معاناة طويلة من مضاعفات فيروس كورونا، فقد على اثرها الحياة. وترجع إصابة الإعلامي وائل الإبراشي في نهاية عام 2020 وذلك بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث استمرت الإصابة بالفيروس معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن وكان لها دور في ابعاده عن الشاشات.

 

وفيات 2022 في أول 10 أيام

بدأ عامل 2020 بالكثير من الوفيات من مشاهير الفن والإعلام والسياسة ما جعل الجميع يترحم عيهم في الأيام الماضية وحتى الساعات القليلة الماضية.

 

وفاة النائب إبراهيم حجازي

توفي النائب إبراهيم حجازي،  رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ سابقا، بعد وعكة صحية استمرت لأيام، وذلك يوم 3 يناير الجاري.

 

وفاة الفنان أحمد الحجار

وفي يوم 4 يناير توفى الفنان أحمد الحجار شقيق النجم على الحجار وابن المطرب والملحن إبراهيم الحجار، عن عمر ينهاز 65 عاما.

 

وفاة الفنانة مها أبو عوف

وتوفيت الفنانة مها أبو عوف في 6 يناير، عقب صراع مع مرض السرطان، وذلك أثناء تواجدها داخد إحدى المستشفيات الكبرى.

 

وفاة الممثل الامريكي سيدنى بواتييه

توفي يوم الجمعة الموافق 7 يناير، الممثل الأمريكي سيدني بواتييه وهو أول ممثل سينمائي من السمر في هوليوود حصل على جائزة الأوسكار، وتوفى عن عمر 94 عاما.‏

 

وفاة المستشارة تهانى الجبالى

توفيت صباح 9 يناير المستشار الدكتورة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقا، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

تابع موقع تحيا مصر علي