يرصد لكم موقع تحيا مصر تفاصيل إطلالة الفنانة درة في أحدث ظهور لها على الأنستجرام

درة,تحيا مصر,اخبار الفن,فيلم الكاهن,أخبار الفن

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 16:55

فن وثقافة

درة بإطلالة خارجة عن المألوف في أحدث ظهور لها

06:37 م - الإثنين 10 يناير 2022

تتميز الفنانة درة بالإطلالات البسيطة والمميزة بشكل كبير في نفس الوقت، وتختلف إطلالاتها في كل مرة ولكن تظل لافتة للأنظار برقتها.

ويرصد لكم موقع تحيا مصر أحدث ظهور للفنانة دره بجلسة تصوير لها على إنستجرام وذلك خلال السطور القادمة.

الفنانة درة

نشرت الفنانة درة عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام "، وظهرت درة وهي ترتدى بدلة شتوية لونها "أوف وايت " بالإضافة الي قفزات سوداء وأكملت أنقتها بحذاء أسود معتمدة علي الميك اب الناعم المائل إلى الترابي وعقلت على الصورة:"أقوى محاربين هما الصبر والوقت.(تولستوي)- الحرب والسلام".

 

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي :"بحبك إيه الشيكة دي "،" إية الحلاوة دية"،"أنا بحبك أوي ودايما شياكة".

ويتم عرض فيلم الكاهن للفنانة درة هذه الفتررة والذي حقق إيرادات كبيرة بعد فترة قصيرة من عرضه في السينما، ونستعرض لكم تفاصيل عن الفيلم في الآتي.

درة تتكلم عن شخصيتها في فيلم الكاهن

وقالت درة في حوار خاص لـ"تحيا مصر": " أن سبب إختلاطي بمعظم الصحافيين، هو ما سهل عليا فى فهم الشخصية، وكمان الشخصية تحاول في فهم الحقيقة والبحث عنها في ظل ظروف المحيطة والتى تواجه  في الحياة المهنية والشخصية".

إيرادات فيلم الكاهن

وحقق فيلم "الكاهن"، الذي يخوض بطولته عدد كبير من النجوم اللامعين في الوسط الفني، من ضمنهم درة والفنان إياد نصار و حسين فهمي، نجاحات ساحقة في أول ليلة عرض، جعلته يتصدر شباك التذاكر في السينما المصرية.

وحقق الكاهن في مساء يوم الأربعاء، إيرادات بلغت 240 ألف جنيه، ليسحق جميع الأفلام السينمائية الموجودة في دور العرض الآن وهما: "برة المنهج، أبو صدام، مربع برمودة، ريتسا".

قصة فيلم الكاهن

وتدور أحداث فيلم «الكاهن» حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة درة رأسًا على عقب، ويتم البحث حول القاتل طوال الفيلم، والذى ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن.

ويظهر النجم إياد نصار في الفيلم بشخصية غير متزنة ومضطرب نفسياً، ويقع فى العديد من المشاكل بسبب درة، والتى تشاركه بطولة العمل، حيث يقع فى حبها ويتزوجها وتتوالى الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق.

ويشارك في أحداث فيلم «الكاهن» عدد من نجوم الفن المتميزين، منهم الفنان إياد نصار، ودرة، والنجم الكبير حسين فهمي، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، فاطمة كمال، وجمال سليمان، إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

آخر أعمال درة الدرامية

يذكر ان، آخر ظهور لدرة على الساحة الفنية كان من خلال مسلسل «بين السما والأرض» بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغني، محمود الليثي، أحمد السلقاوي، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مبنية على قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي سبق وأن تم تقديمها في فيلم يحمل نفس الاسم ، والمسلسل من إخراج ماندو العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي