عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي قبل مباراة مصر ونيجيريا: اهتم بالنتيجة النهائية (خاص)

تحيا مصر

يواجه المنتخب المصري المنتخب النيجيري، اليوم الثلاثاء الموافق 11 يناير، بمدينة جاروا الكاميرونية، وذلك في تمام الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة، فتواصل موقع تحيا مصر مع الفنان أحمد الفيشاوي لنعرف هل سيتابع الماتش اليوم لتشجيع المنتخب أم لا.

تحيا مصر يكشف عدم متابعة الفنان أحمد الفيشاوي لكورة القدم

أحمد الفيشاوي عن لقاء مصر ونيجيريا اليوم

قام موقع تحيا بمصر بالتواصل مع الفنان أحمد الفيشاوي، وبعد ما طمأنَّا الفيشاوي على حالته هذه الأيام بعد طلاقه بقوله:"أنا تمام جدًا"، قمنا بسؤاله هل سيتابع لقاء مصر ونيجيريا مساء اليوم، أين سيتابعه، فرد:"أنا باشوف مقتطفات فقط"، ومن الواضح أنه ليس متابعًا جيدًا للنشاطات الكروية، خاصةً مع الظروف الصحية التي تمر بها الفنانة سمية الألفي والدته هذه الأيام.

فيلم قمر 14

سيتم غدًا العرض الخاص لفيلم قمر 14، الذي شارك أحمد الفيشاوي في بطولته، الذي تدور أحداثه حين يتجلى قمر ليلة 14 في سماء مصر، فيكشف ضييه عدة علاقات عاطفية تحاول البقاء والنجاح؛ فيصطدم أصحابها بعوائق وقيود فردها عليهم المجتمع، لتهدد علاقاتهم بالفشل. فيعمل أبطالنا جاهدين لمواجهة هذه القيود وتحدي طاقة قمر 14.

الفيلم من بطولة: خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، خالد أنور، شيرين رضا، غادة عادل، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي وياسمين رئيس. قمر 14 كتابة المؤلف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

قائمة منتخب مصر لأمم أفريقيا 2021

ويجدر بنا لفت الإنتباه إلى أن كأس الأمم الإفريقية تم تأجيله من العام الماضي بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد،  وأما عن تشكيل المنتخب المصر فهي كآتي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد

خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء، محمد حمدي

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد "زيزو"، مهند لاشين، مروان داود

خط الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن "تريزيجية"، رمضان صبحي، مروان حمدي.

يحتضن ستاد رومدى أدجيا في مدينة جاروا أولى مبرتي المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون. ويتسع ستاد رومدي أدجيا لـ ٣٠٠٠٠ الف متفرج، والتي سيشهد على لقائي منتخب مصر في أولى مباراتين له في البطولة بدور المجموعات أمام نيجيريا وغينيا بيساو.

تابع موقع تحيا مصر علي