عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي يحسم أمر دخول عبدالرحمن أبو زهرة العناية المركزة.. ابنته: "بابا بخير" (خاص)

عبد الرحمن ابو زهرة
عبد الرحمن ابو زهرة

طمأن الفنان أشرف زكي عن حالة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة بعد إصابته بفيروس كورونا.

تحيا مصر

أشرف زكى يكشف الحالة الصحية 

وقال أشرف زكى لـ تحيا مصر: "بأن الفنان بصحة عبد الرحمن بخير ولم يدخل العناية المركزة كما أشاع لدى بعض المواقع الصحفية".

وتابع نقيب المهن التمثيلية: " بأن عبد الرحمن يطمئن جمهور عن حالته الصحية".

ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة تطمئن الجمهور

ونفت سارة ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الأخبار المتداولة، وقالت لموقع تحيا مصر: "والدى صحته جيدة، ولم يدخل العناية المركزة مثلما نشرت بعض المواقع".

إصابة عبد الرحمن ابو زهرة بفيروس كورونا

وأعلنت فى الساعات الماصية، إصابة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، بعد حصولوا على ثلاث جرعات من لقاح كورونا، والتزامه بمعاير الوقاية والإجراءات الاحترازية التى فرضتها وزارة الصحة المصرية.

مهرجان الجونة السينمائي

شهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ال 43، حضور الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، ونجله عازف البيانو أحمد أبو زهرة.

وانطلق حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الدورة 43 في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الجمهور وهم سامو زين، وهاني عادل، وهلة سلامة، وصبري فواز، وفاطمة النبوي، وأروى جودة، وإلهام شاهين، وصبا مبارك، الراقصة جوهرة، فضلا عن الفنانة نهلة سلامة بعد غياب 6 أيام.

أول ظهور لنهلة سلامة بمهرجان القاهرة السينمائي منذ 2015

هذا وعادت الفنانة نهلة سلامة، لتخطف الأنظار إليها على ريد كاربت مهرجان القاهرة، خلال المهرجان،وأطلت خلال المهرجان بفستان بيج مكشوف الصدر والأذرع، مع وضع جاكت فرو باللون الأبيض على كاتفيها.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

وانطلقت فعاليات المهرجان بدورته الـ 43، ليصل للرقم قياسي في حضور الجمهور لم يحدث منذ 25 عاما الأخيرة لمهرجان القاهرة بالتذاكر المباعة بلغت 42 ألف تذكرة ومازلنا نعمل بطاقة 80% بسبب كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي