عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة شلبي تغضب الجمهور والجمهور يُفعل هاشتاج عنصرية.. ما القصة؟

تحيا مصر

أحدثت الفنانة منة شلبي ضجة في الأيام الماضية؛ بسبب إصابة والدتها الفنانة الكبيرة زيزي مصطفى إلى قُرَح في الجلد، بسبب خطأ طبي قامت به ممرضتين أثناء متابعة حالة والدتها أثناء إقامتها بمدينة الجونة، وحررت الفنانة منة شلبي بلاغًا ضد الممرضتين بقسم ثاني الغردقة بالبحر الأحمر، متهمة فيه أثناء تمريض والدتها بالإهمال الطبي، وقامت الممرضتين باتهام منة بأن معاملتها لهم غير آدمية بالمرة.

تحيا مصر يرصد رد فعل الجمهور على معاملة منة شلبي للممرضتين

رد فعل الجمهور على ما تم نشره بخصوص معاملة منة شلبي للممرضات

أثارت أتهامات الممرضتين لمنة شلبي غضب الجمهور، وهاجت مواقع التواصل الإجتماعي ضد منة، فعلى موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتب أكون باسم فنكوش:"على فكره منة شلبي كدابه محدش أهمل والدتها"، وأستكمل"محدش بيقدر يقعد اكتر من يومين لأنها حد ح.قي.ر وبتعامل الناس على انهم عبيد"، وذلك كان ردًا على بعض التعليقات التي أتت على منشور كان قد سبق نفس الحساب بنشره من قبل، يقول فيه:"منه شلبي أح.ق .ر حد ممكن الواحد يقابله فى حياته"، ووصفها بعديمة الضمير وأضاف:" بتعامل التمريض كأنهم عبيد عندها شتيمه وقلة أدب وسفاله حسبنا الله ونعم الوكيل فيها".

وخرج آخرين بعدة هاشتاجات مثل "#اقالة_نقيب_التمريض" و"#حق_البنتين_لازم_يرجع" و"#منه_شلبي_زعلانين_منك" و" #منه_شلبي_عنصريه".

 

أتهامات الممرضتان ضد منة شلبي

بعد بلاغ الفنانة منة شلبي عن ممرضتين أهملتا والدتها الفنانة زيزي مصطفى، وقامتا بغسل جرحها بمياة ساخنة دهورت من حالته، تقدمت الممرضتان ببلاغ صرحتا فيه بان منة شلبي تجبرهما على النوم على الأرض، كما قالتا:"يتم إطعامنا مرة واحدة في اليوم، ومش بنشوف أي لحوم، ولما بنجوع ونستأذنها نطلب دليفري بترفض، تقولنا إنتوا مش جايين تدلعوا".

وتابعت الممرضتين: "بتجبرنا نشرب من الحنفية ومانعانا نجيب أكل أو مية معدنية معانا، مراقبانا بكاميرات واللي بتشوف معاه أكل أو مية معدنية بتبهدله".

عرض فيلمين لمنة شلبي

نزول فليمي "من أجل زيكو" و"الجريمة"، اللذين شاركت في بطولتهما الفنانة من شلبي، في دور العرض خلال الأيام القليلة الماضية، مع تأكيد عدد كبير من الناس على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أن الإتهامات التي قدمتها الممرضتين عن منة حقيقية، وأنها صعبة التعاملة ومتعجرفة خاصةً مع من هم أقل منها، جعل الجمهور يتعاطف أكثر مع الممرضات، ويشعر أن ما صدر منها كان بهدف البروباجندا لأعمالها الجديدة، وليتصدر اسمها قائمة البحث على السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي