حدثت واقعة غريبة قبل إنطلاق مباراة موريتانيا أمام جامبيا ضمن لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفري

تحيا مصر,تونس,كأس أمم أفريقيا,مالي,موريتانيا,جامبيا,موريتانيا ضد جامبيا,تونض ضد مالي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 28 يناير 2022 - 01:47

رياضة

كأس الأمم الأفريقية 2021

كأس أمم أفريقيا.. الأخطاء تتوالى بمباراة موريتانيا وجامبيا «فيديو»

07:25 م - الأربعاء 12 يناير 2022
موريتانيا

حدثت واقعة غريبة قبل إنطلاق مباراة موريتانيا أمام جامبيا، ضمن لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجائت واقعة غريبة أخرى بعد كارثة مباراة تونس ومال، وهي مشكلة في عزف النشيد الوطني لمنتخب موريتانيا لمدة أربع مرات مع تكرار نفس الخطأ التقني وفي النهاية لم يتم عزف النشيد، وتم تخطيه وعزف النشيد الوطني لجامبيا فقط.

لمشاهدة اللقطة من هنا

تونس تطالب بإعادة مباراة مالي في أمم أفريقيا 2021

 

طالب الاتحاد التونسي لكرة القدم، اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2021، بإعادة مباراة مالي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، بالبطولة.

وجاء طلب الاتحاد التونسي لكرة القدم، من الاتحاد الأفريقي واللجنة المنظمة للبطولة، على إعادة لقاء مالي، بعد نهاية اللقاء قبل الوقت الأصلي منه، وبدون وقت بدل ضائع.

منتخب تونس يرفض نزول ملعب المباراة

ورفض المنتخب التونس النزول لأرضية ملعب مباراته أمام مالي، في لقاء الجولة الأولى من المجموعة السادسةن، بنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

انهى حكم اللقاء لمباراة تونس ومالي، المباراة، بعد دخول مالي ارضية الملعب وغياب نسور قرطاجة، في صورة استكمال المباراة، ليطلق صافرة النهاية لصالح مالي.

إستكمال مباراة تونس ومالي 

وأبلغ مسئولي الكاف مراقبي مباراة تونس ومالي، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الأولى، من المجموعة السادسة من نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021، على استكمال المباراة.

وأكد مراسل قنوات بي إن سبورت أن الكاف أبلغ مراقبي المباراة، استكمال المباراة، بدقيقة من الأصلي، وأثنين من الوقت البدل الضائع، ليكون الوقت المستمل من المباراة ثلاث دقائق.

وحقق منتخب مالي الفوز على المنتخب تونس، بنتيجة هدف دون رد، لصالح الأسود المالية، في لقاء جمع بين المنتخبين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من منافسات نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

نتيجة مباراة تونس ومالي 

وسجل هدف اللقاء الوحيد للمنتخب المالي ابراهيما كونيه، في الدقيقة الثامنة والأربعون من عمر المباراة، من خلال ركلة جزاء تحصل عليها المنتخب المالي.

وشهد اللقاء جدل تحكيمي بعد إطلاق حكم المباراة، صافرته قبل نهاية الوقت الأصلي من عمر اللقاء بعشرين ثانية، والتي كانت عن طريق الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

تابع موقع تحيا مصر علي