عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول الأهلي لـ ستاد السلام استعداداً لمواجهة الجونة بكأس الرابطة «صور»

تحيا مصر

وصل النادي الأهلي لـ ستاد السلام استعداداً لمواجهة الجونة، في أولى لقاءات المجموعة الثانية، ببطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة، في نسختها الأولى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتنطلق صافرة بداية مباراة النادي الأهلي والجونة في الثانية والنصف مساء، في لقاء أولى جولات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة المصرية للأدية المحترفة.

 
 
 
 
 

 

ويلتقي الأهلي والجونة، على ملعب السلام، في لقاء يبث على قناة أون تايم سبورت اتش دي، بتعليق صوتي بلال علام.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة بكأس الرابطة

حراسة المرمى : مصطفى شوبير.

خط الدفاع : كريم فؤاد - محمد مغربي - محمد هاني - محمود وحيد.

خط الوسط : عبد الرحمن مانو - محمد فخري - وليد سليمان - محمد محمود - صلاح محسن.

خط الهجوم : حسام حسن.

الأهلي يبحث عن التتويج 

ويسعي النادي الأهلي لمواصلت انتصاراته، و حصد لقب بطولة كأس رابطة الأندية، والتي مقامة للمرة الأولي في تاريخ الدوري المصري.

فيما يدخل الأهلي هذه المباراة ويغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين الدولية مع منتخباتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع كمنخب مصر وتونس ومالي.

ويتواجد النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة، ويأتي معه كلا من" الجونة – والإسماعيلي – المقاولون العرب – سموحة – البنك الأهلي".

نهائيات كأس الرابطة

ويشارك في بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

اتحاد الكرة: لا نستطيع إقالة كارلوس كيروش بسبب العقد الكارثي مع أحمد مجاهد.. وشرط جزائي خرافي

ويقام الدور نصف النهائي، والدور النهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.‏

وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به في بطولة الدوري الممتاز ، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة بكأس الرابطة 

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي ومحمود وحيد ومحمد محمود وعبد الرحمن مانو ووليد سليمان وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد أحمد «شرقية» وزياد طارق ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب وصالح نصر ومحمد ياسر وأحمد سيد عبد النبي.

تابع موقع تحيا مصر علي