نوال الزغبى تشارك جمهورها بفيديو راقص بعد الانتهاء من تسجيل أغنيتها الجديدة

عمرو مصطفى,اخبار الفن,اخبار المشاهير,اخبار الفنانين,اخبار النجوم,نوال الزغبى,الفنانة نوال الزغبى,رقص نوال الزغبى

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 28 يناير 2022 - 07:31

فن وثقافة

وصلة رقص للفنانة نوال الزغبى من داخل الاستوديو (فيديو)

09:36 م - الخميس 13 يناير 2022
نوال الزغبى

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى متابعيها فيديو أثناء الانتهاء من تسجيل أغنيتها الجديدة مع الملحن عمرو مصطفى.

تحيا مصر

نوال الزغبى من داخل الاستوديو

ونشرت نوال الزغبى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام" فيديو راقص من داخل الاستوديو مع فريق العمل وبجانب الملحن المعروف عمرو مصطفى معلقة: " هيك رح تكون أجواء ٢٠٢٢".

 

 

تسريب أغنية نوال الزغبي

هذا وطرحت الفنانة نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "نقطة انتهى" عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، بعدما أحدثت جدلا واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تسريبها.

وكانت نوال نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنسجرام قالت فيها: "أغنية نقطة انتهى اصلا اسمها "نحنا لبعض" هالأغنية عمرها 4 سنوات انعملت لمناسبة خاصة كيف نزلت وكيف اتسربت ما بعرف".

نوال الزغبي تتألق بحفل بغداد

على الصعيد الآخر، تألقت الفنانة نوال زغبي مؤخرًا بحفل غنائيًا في بغداد ضمن حفلات مهرجان بابل الدولى في العراق، والتي قامت خلاله بتقبيل العلم العراقي أمام الجمهور بالعراق وهي اللفتة التي أحدثت ضجة حولها وتعرضت لإشادات عريمة بسببها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعربت نوال الزغبي عن سعادتها بذلك الحفل، اذ شاركت مجموعة صور مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوها "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "ليلة من العمر، ووقفة تاريخية مرسخة بمسيرتي الفنية، شكرًا.. ‫العراق شكرًا.. الجمهور العراقي الرائع فعلًا أنتم جمهور ‫عكس الطبيعة".

نوال الزغبي تثير غضب الجمهور

وأثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي غضب الجمهور في الساعات القليلة الماضية، وتعرضت لحملة هجوم شنيعة بأحدث تدوينتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فكتبت نوال الزغبي عبر تويتر: "الله مثل الاوكسجين. لا يمكنك رؤيته ، لكنك بحاجة إليه للبقاء على قيد الحياة”.

وبعد دقائق من نشرها بدأ الهجوم على نوال الزغبي من قبل الجمهور من خلال خاصية التعليقات والتي جاءت على النحو الأتي: "ليس كمثله شيء.. الله تحتاجينه بالآخرة، ولكن الأكسجين مؤقت الحاجة له، التغريدة غير موفقة.. ما بيصير تشبيه الله عز وجل بأي شيء كان، لأنه رب العالمين خالق كل شيء.. بعرف أنها نية طيبة كتبتيها، بس ها الشيء خطأ".

تابع موقع تحيا مصر علي