حسن مالك يكشف عن الصعاب الذي شاهدها اثناء تقديم شخصية شادى بمسلسل بيمبو

احمد مالك,أحمد مالك,أخبار الفن,حسن مالك,مسلسل بيمبو,الفنان حسن مالك,أخبار الفنانين,أخبار المشاهير,أخبار النجوم,الفنان أحمد مالك,مسلسل وادى الجن,مسلسل وادى الجن 2

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 19 يناير 2022 - 19:27

فن وثقافة

"كنت جيمر قبل التمثيل".. حسن مالك يتحدث عن دوره في مسلسل "بيمبو" (خاص)

11:23 م - الخميس 13 يناير 2022
حسن مالك

كشف الفنان الشاب حسن مالك عن الصعاب التى واجهته بمسلسل بيمبو الذى تم عرضوا منصة شاهد.

تحيا مصر

وصرح حسن مالك لـ"تحيا مصر": بان أصعب حاجة كانت دور شادى، لان ليست شخصيتي، ولكن كانت النقطة المشتركة كان الالعاب، وذلك بسبب كنت "جيمر" قبل مشوار التمثيل".

واضاف مالك حول شخصية الشاب الذي يتم معالجته من الادمان: " بانه قمت بالحديث مع بعض الاشخاص الذي تم معالجتهم من الادمان، رغم ان الدور لم يكن يحتاج الى التجهيز الازم".

حسن مالك اخى هو صاحب الفضل

ونوه عن مساعدة شقيقه خلف الكواليس قبل بدء التصوير: أحمد له الفضل، حيث كان بيشجعنى وبيشل فكرة الخوف التى كنت فيها أثناء بدء التصوير".

مسلسل بيمبو

بيمبو من إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، وتأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب. ويشارك في بطولته أيضاً المغني ويجز، ملك الحسيني، محمد لطفي، سنتيا خليفة، طه الدسوقي، أحمد بسيوني، أحمد الأزعر، وعباس أبو الحسن.

 

 

أعمال حسن مالك

يُذكر أن أحدث أعمال حسن مالك مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، والذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2021، ومن خلاله ترك حسن انطباعاً إيجابياً لدى الجمهور بأدائه لشخصية سراج، طالب الهندسة، الذي يلجأ إليه أستاذه الجامعي ليساعده في حل مشاكله الشخصية لما يتمتع به من ذكاء اجتماعي.

كما لفت حسن مالك إليه الأنظار بأدائه المتميز في مسلسل لعبة النسيان (2020) بطولة دينا الشربيني، عندما جسد دور مازن المصاب بمرض السكري، والذي خطف قلوب المشاهدين عندما عبّر عن معاناته مع هذا المرض من خلال حضوره ضمن مجموعة العلاج النفسي الجماعي. وفي نفس العام شارك حسن مالك في مسلسل الإثارة والتشويق وادي الجن من إنتاج منصة VIU، كما شارك في نفس العام في مسلسل إلا أنا أمام جميلة عوض في حكاية لازم أعيش وأمام درة في حكاية أول السطر.

ظهور حسن مالك يقلب الموازيين

برغم أن لكل منهما عالمه الخاص وبرغم عدم مشاركتهما في المسلسل كشقيقين، إلا أنهم يجتمعان سوياً، إذ أن حسن يؤدي دور شادي الذي يقيم مع شقيقته لانا "هدى المفتي" بعد وفاة والدهما وتركهما وحيدين، فنجد شادي متوغلاً في عالم ألعاب الفيديو بعد تعافيه من المخدرات، بينما تنهمك شقيقته "لانا" في عملها كمصورة محترفة لمشاهير السوشال ميديا.

تنقلب حياة الشقيقين رأساً على عقب بعد اكتشاف لانا لاختفاء صديقتها مريم (سارة عبد الرحمن) في ظروف غامضة، لتلجأ إلى الديلر بيمبو لمساعدتها في البحث عنها، وهي المغامرة التي يبدو أن شادي سيتورط معهما فيها هو الآخر، وتتطور خلالها مشاعر بيبمو تجاه لانا، وهي مشاعر حب من طرف واحد، لم يوقظه من وهمها سوى شادي شقيق لانا عندما صرح له بالحقيقة الصادمة وهي أن لانا لا تبادله نفس المشاعر.

تابع موقع تحيا مصر علي