عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تعلن إصابتها بكورونا.. هكذا تقضي فترة العزل (صورة)

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

انضمت الفنانة ياسمين رئيس لقائمة مصابي فيروس كورونا في الساعات الماضي، وذلك عقب أن أعلنت خبر إصابتها بفيروس كورونا بطريقة غير مباشرة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

تحيا مصر

إصابة ياسمين رئيس بكورونا

ونشرت ياسمين رئيس عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة من منزلها حيث تقضي فترة العزل المنزلي، وظهرت في الصورة وهي واضعة ماسك من التين البني على وجهها، وكتبت: "سلي نفسك في العزل".

ياسمين رئيس بطلة مسرحية ريا وسكينة

وعلى جانب آخر تستعد الفنانة المتألقة ياسمين رئيس، لخوض بطولتها المسرحية المطلقة اول مرة من خلال مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني.

وتقدم ياسمين من خلال مسرحية أحفاد ريّا وسكينة شخصية بوسى شوكت لاظلو التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

ياسمين صبري بطلة في قمر 14

وعلى المستوى السينمائي، تستعد ياسمين رئيس لإطلاق فيلمها قمر 14 في دور العرض السينمائية، بعد عرضه العالمي الأول بالدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ذلك بجانب فيلمها جارة القمر الذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقه قريبًا في دور العرض.

ياسمين رئيس في 60 دقيقة

وعلى الصعيد الدرامي تصدرت ياسمين رئيس بطولة مسلسل 60 دقيقة، والذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip، وتصدّر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، كما حصد المسلسل ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي نظرًا لما يتناوله من قضايا مجتمعية مثل الاستغلال الجنسي والتحرش والعنف الأسري.

من هي ياسمين رئيس؟

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحداثهم مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند جوجل وتويتر اكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسلها الأحدث 60 دقيقة والذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip، كما تنتظر إطلاق فيلمها قمر 14 وجارة القمر.

تابع موقع تحيا مصر علي