عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كولن فى الدوري الألماني

تحيا مصر

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني مباراته اليوم السبت أمام فريق ضيفا ثقيلا على كولن،  والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً ، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الخروج من كأس ألمانيا بخماسية 

يعد بايرن ميونخ أكثر الأندية تتويج ببطولة كأس ألمانيا، والتي سيطر عليها في أخر خمس نسخ متواصلة، ليأتي الموسم الماضي ويخرج على يد مونشنجلاباخ بخماسية.

ليفاندوفيسكي الأفضل 

توج البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب في عام 2021 من قبل جلوب سوكر، بتصويت الجمهور عبر منصة "تيك توك".

وجاء فوز ليفاندوفيسكي بأفضل لاعب في عام 2021، وسط كبار وعمالقة الكرة العالمية، وهم محمد صلاح مهاجم ليفربول، الفرنسي كيليان مبابي، وليونيل ميسي مهاجمي باريس سان جيرمان، كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

شتوتجارد وبايرن ميونخ

انتهت أحداث مباراة شتوتجارت وبايرن ميونخ الألماني، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، للصالح الفريق البافاري، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الألماني الممتاز.

يشارك الدولي المصري عمر مرموش، في صفوف شتوتجارت الألماني، بشكل قوي ورسمي، والذي ظهر اليوم في أكثر من مشهد، والأبرز جاء أمام سولى مدافع بايرن ميونخ، والذي مر مروش منه بكل مهارة.

افتتح سيرجي جنابري، سجل التهديف في المباراة، في الدقيقة الـ 40 من عمر اللقاء، وجاء بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 53 عن طريق جنابري.

تابع موقع تحيا مصر علي