أحمد سعد واصالة واولادها بحلقة خاصة بضيافة الاعلامية منى الشاذلى

منى الشاذلى,الفنان احمد سعد,احمد سعد,اصالة,اخبار الفن,أخبار الفن,اخبار الفنانين,اخبار النجوم,الفنان اصالة,احمد سعد واصالة,برنامج معكم منى الشاذلى,حلقة احمد سعد واصالة,اخبار المشاهير

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 29 يناير 2022 - 08:59

فن وثقافة

حلقة غنائية مليئة بالمرح وكشف للأسرار.. أصالة وأحمد سعد ضيوف منى الشاذلي

05:30 م - السبت 15 يناير 2022
احمد سعد واصالة

يستعد الفنانة اصالة وأحمد سعد لمعركة غنائية قوية مليئة بالمرح والبهجة، بإستضافة الاعلامية الامعة منى الشاذلى ببرنامج "معكم منى الشاذلى"، في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة  cbc.

تحيا مصر

أصالة وأحمد سعد ضيوف منى الشاذلي

وتشهد الحلقة مجموعة من التحديات الفنية بين أصالة وسعد، وهذه ليست المره الاولى الذي يتم تواجد هولاء الثنائى فى التحدى الغنائي، كما تربطهما علاقة صداقة قوية، وتمتد المعركة الغنائية بينهما لأن يؤدي كل منهما أغاني الآخر بطريقته، كما يقدمان أغنية ارتجالية ويتم وضع لحنها أثناء التصوير، وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

كما يروي كلا النجميين حكايات وتفاصيل عن علاقة الصداقة التي تجمعهما، ومواقف طريفة بينهما يتحدثان عنها لأول مرة، تتضمن الحلقة ظهورًا خاصًا لأبناء أصالة "شام وخالد وعلي وآدم"، الذين حضروا جزءًا من اللقاء مع والدتهم وشاركوها في بعض الأغنيات والألعاب.

البوم اصالة الجديد

وطرحت النجمة أصالة ألبومها الجديد والذي سيكون ميني ألبوم، وتغني باللهجة الخليجية بعنوان "لا تشك للناس" ، ويتضمن الميني ألبوم 4 أغاني متنوعة، من ألحان الموسيقار الدكتور طلال.

ويُعد ألبوم أغنية "لا تَشْكُ للناس"، من كلمات كريم العراقي وتوزيع يحيى الموجي، وأغنية أنا دخيل الله، من كلمات سعود البابطين، وتوزيع ميثم علاء الدين، سلطان المحبه من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وتوزيع موسيقي حسام كامل، وأغنية أصالة أيضًا في ألبومها الجديد يا شايفين أنفوسكم كلمات عبد الله بودله وتوزيع سيروس.

أعمال أصالة

قدمت أصالة لجمهورها في الوطن العربي عدد كبير من الألبومات التي تميزت عن باقي الأعمال الغنائية الأخرى، ومنها:يا مجنون، قد الحروف، نص حالة، 60 دقيقة حياة، مهتمة بالتفاصيل، وآخرها كان ألبوم لا تستسلم الذي أستمع له الجمهور عام 2020.

غير تقديمها للعديد من الأغاني بالهجات العربية المختلفة، وتقديم عدد وافر من الفيديوكلبات، ومازالت تزين مسيرتها بالأغاني الدينية والوطنية من وقتٍ لآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي