عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«برلمانية حماة الوطن بالشيوخ» تُشيد بنجاح منتدى شباب العالم : ناقش العديد من الموضوعات الهامة وكل الدعم للقيادة السياسية «فيديو»

تحيا مصر

أشاد النائب طارق نصير، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بنجاح منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، والذي عُقد بمدينة شرم الشيخ الإسبوع الماضي، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي وسط مشاركة شبابية من مختلف دول العالم.

تحيا مصر

نجاح منتدى شباب العالم 

وأضاف "نصير" خلال كلمته، بالجلسة المنعقدة بمجلس الشيوخ :"النجاح الذي لاقاه منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة جعله أيقونة وواجهة لكل شباب العالم ظهر فيه شباب مصر الواعد، حيث نُقِشت العديد من الموضوعات الهامة على المستوى الدولي والإقليمي.

وتابع "نصير" :"ومن هذا المنطلق يساند حزب حماة الوطن الدولة في توجهاته ومنتدياتنها ومشاريعها التي تعمل عليها من أجل تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة".

مجلس الشيوخ يستأنف جلساته :

هذا ويستأنف مجلس الشيوخ أعمالها، اليوم الأحد، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لاستكمال مناقشة عدد من الموضوعات ومشاريع القوانين، على رأسها مشروع قانون العمل المقدم من الحكومة. ومن المقرر أن تستكمل اللجان النوعية بالمجلس جلساتها النقاشية، والتي على رأٍها لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والاستثمار، ولجنة الشؤون العربية والإفريقية، وكذلك لجنة الثقافة والإعلان.

انطلاق منتدى شباب العالم :

جدير بالذكر أن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، انعقد في الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري، في مدينة شرم الشيخ، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من القادة والرؤساء ومثثلي الدول، على رأسهم الرئيس الفلسطيني، عباس أبو مازن، وولي العهد الأردني، ورئيس الوزراء العراقي، وذلك وسط مشاركة شبابية من مختلف دول العالم.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي