عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تتألق في أحدث جلسة تصوير لها وسط الثلوج (صور)

درة
درة

شاركت الفنانة التونسية درة احدث اطلالتها الشتوية مع متابعيها وسط تساقط الثلج الابيض.

تحيا مصر

درة تتالق على الانستجرام

ونشرت درة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" عدد من الصور خلال احدث جلسة تصوير لها وسط تساقط الثلوج واعجاب الجمهور.

درة تتكلم عن شخصيتها في فيلم الكاهن

وقالت درة في حوار خاص لـ"تحيا مصر": " أن سبب إختلاطي بمعظم الصحافيين، هو ما سهل عليا فى فهم الشخصية، وكمان الشخصية تحاول في فهم الحقيقة والبحث عنها في ظل ظروف المحيطة والتى تواجه  في الحياة المهنية والشخصية".

إيرادات فيلم الكاهن

وحقق فيلم "الكاهن"، الذي يخوض بطولته عدد كبير من النجوم اللامعين في الوسط الفني، من ضمنهم درة والفنان إياد نصار و حسين فهمي، نجاحات ساحقة في أول ليلة عرض، جعلته يتصدر شباك التذاكر في السينما المصرية.

وحقق الكاهن في مساء يوم الأربعاء، إيرادات بلغت 240 ألف جنيه، ليسحق جميع الأفلام السينمائية الموجودة في دور العرض الآن وهما: "برة المنهج، أبو صدام، مربع برمودة، ريتسا".

قصة فيلم الكاهن

وتدور أحداث فيلم "الكاهن" حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة درة رأسًا على عقب، ويتم البحث حول القاتل طوال الفيلم، والذى ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن.

ويظهر النجم إياد نصار في الفيلم بشخصية غير متزنة ومضطرب نفسياً، ويقع فى العديد من المشاكل بسبب درة، والتى تشاركه بطولة العمل، حيث يقع فى حبها ويتزوجها وتتوالى الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق.

ويشارك في أحداث فيلم "الكاهن" عدد من نجوم الفن المتميزين، منهم الفنان إياد نصار، ودرة، والنجم الكبير حسين فهمي، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، فاطمة كمال، وجمال سليمان، إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

آخر أعمال درة الدرامية

يذكر ان، آخر ظهور لدرة على الساحة الفنية كان من خلال مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغني، محمود الليثي، أحمد السلقاوي، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مبنية على قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي سبق وأن تم تقديمها في فيلم يحمل نفس الاسم ، والمسلسل من إخراج ماندو العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي