عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومعلق مباراة الأهلي والإسماعيلي بكأس الرابطة.. والقنوات الناقلة

موعد ومعلق مباراة
موعد ومعلق مباراة الأهلي والإسماعيلي بكأس الرابطة.. والقنوات

يلتقي النادي الأهلي اليومكم مع نظيرة المحلي الإسماعيلي في لقاء يججمع بين الفريقين في ثاني جولات المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية،على قناة أون تايم سبورت اتش دي، وبتعليق صوتي أيمن الكاشف.

قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة:

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف  ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.

الجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي ضد الجونة وانتهت بالتعادل السلبي، في أولي مشاركاته من بطولة كأس رابطة الأندية.

ويدعم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، فريقه بالعديد من المواهب من ناشئين النادي، بعد غياب العديد من اللاعبين للمشاركة في منتخبات بلادهم في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ناشئين الأهلي

ظهرت العديد من المواهب في القاء الماض بين الأهلي والجونة، في أولى لقاءات بطولة كأس الرابطة المصرية، والتي يأتي على رأسها زياد طارق في منتصف الملعب، بجانب محمد مغربي في خط الدفاع.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية "سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة".

مباريات الأهلي المتبقية في كأس الرابطة:

الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي اليوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.

حصاد اليوم السادس من كأس أمم أفريقيا.. عودة منتخب مصر للإنتصارات

الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

ويسعي النادي الأهلي لمواصلت انتصاراته ، و حصد لقب بطولة كأس رابطة الأندية، والتي مقامة للمرة الأولي في تاريخ الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي