عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كشفت شخصيتها".. هنا شيحة تشوق الجمهور لمسلسل «راجعين ياهوا» رمضان 2022

حلا شيحة
حلا شيحة

شوقت الفنانة هنا شيحة الجمهور، لمسلسلها الرمضاني 2022، والذي يحمل اسم «راجعين ياهوا»، وذلك بالكشف عن اسم الشخصية التي من المقرر أن تجسدها خلال العمل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل راجعين يا هوا لهنا شيحة

هنا شيحة في مسلسل راجعين يا هوا

ونشرت هنا شيحة، صورة لها من كواليس مسلسل راجعين يا هوى، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، تكشف فيه اسم شخصيتها في العمل، وهو فريدة، معلقة عليها: فريدة راجعين_ياهوى رمضان 2022.

تفاصيل مسلسل راجعين يا هوا 

ويعد مسلسل «راجعين ياهوا» من المسلسلات المأخوذة عن الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، معالجة وسناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

ويشارك في بطولته بجانب نور والفنان خالد النبوي، كلا من أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، والعمل من إنتاج شركة أروما.

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة هنا شيحة عن سر حبها الشديد للمكوث في مدينة الجونة، مشيرة إلى أن التحرر من القيود هو أحد تلك الأسرار التي تجعلها تشعر فيها بالراحة. 

هنا شيحة واقعة في غرام مدينة الجونة

قالت شيحة خلال برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»: "مهرجان الجونة بيتي الثاني من زمان، وأنا بحب الجونة وعلى طول فيها من بداية تدشينها في عام 1996، وكنت صغيرة وطفلة"، موضحةً أن الجونة بلد ساحر وهوائها نظيف خالي من الرطوبة.

وتابعت هنا حديثها: "بحب لما أجي فيها أفصل وأشد الفيشة، لأني ببقى حرة فيها من غير قيود ومحدش مركز معايا ولا بيبص عليا، وفي الآخر وظيفة الفنان بطبيعتها بتضعه تحت دائرة الضوء بما يترتب عليه مواجهة الاحتكاك مع الشارع دائمًا، حد يقلي ممكن نتصور أو نتكلم وساعات كبني أدمة رغم كوني فنانة مش ببقى عاوزة وأنا باكل ألاقي حد عاوز يتصور في أوقات كتيرة، ولازم يبقى فيه وقت بتاعي أكون فيه وسط ولادي وأصحابي ومش عايزة أركز هلبس إيه والميكاب ايه".

تحرر هنا شيحة من القيود كلمة السر وراء حبها للجونة

وأضافت: "بحب الخصوصية في الجونة، وبحس براحة وتحرر من القيود ومحدش هيغلس عليا ممكن ألبس شورت الصبح أو مايوه مش بفكر في التفاصيل دي، أنا جاية انبسط بلا قيود".

وأوضحت هنا شيحة أنها حريصة على المشاركة في كافة دورات مهرجان الجونة منذ دورته الأولى لكن تعذر حضورها في الدورة الرابعة بسبب تزامن توقيت الفعاليات مع تصوير أحد أعمالها.

تابع موقع تحيا مصر علي