عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعشرة لاعبين.. ريال مدريد يعود من بعيد أمام إلتشي بكأس ملك إسبانيا

بعشرة لاعبين.. ريال
بعشرة لاعبين.. ريال مدريد يعود من بعيد أمام إلتشي بكأس ملك إ

انتهت أحداث مباراة ريال مدريد، وإلتشي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، لصالح الفريق الملكي، في لقاء جمع بين الفريقين في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

توجهة أحداث المباراة للوقت الإضافي بين ريال مدريد وإلتشي، بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، والتوجهة للوقت الإضافي لحسم نتيجة المباراة.

تقدم فريق إلتشي في نتيجة المباراة، في الدقيقة الثانية عشر من الشوط الأول من الوقت الإضافي، عن طريق جونزالو فيردو.

ريال مدريد يعود بالرغم من النقص العددي

تلقى البرازيلي مارسيلو بطاقة حمراء مباشرة، في نهاية الوقت الأصلي من المباراة، بعد عرقلة مهاجم إلتشي، المنفرد بهجمة مرتده على المرمى.

رد بدلاء ريال مدريد بالتعادل وهدف الفوز، عن طريق إيسكو، وإيدن هازارد، فيبداية الشوط الثاني في الوقت الإضافي، في ثلاثة دقائق، وينهيا اللقاء ويحزان البطاقة للدور ربع النهائي.

نتيجة مباراة ريال مدريد السابقة بكأس الملك

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تأهل إلى دور الـ16 في كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على ديبورتيفو ألكويانو بنتيجة 3-1، في المقابل تخطى فريق إلتشي عقبة دور الـ32 بإقصاء ألميريا بهدفين مقابل هدف.

مختار مختار: محمد صلاح يشارك مع مصر بقلب تاني غير بتاع ليفربول

حقق ريال مدريد الفوز، على اتليتك بلباو، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين في نهائي السوبر الإسباني 2021، والتي شهدت عليه الأراضي السعودية.

نجح ريال مدريد من تسجل الهدف الأول في المباراة، في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء، عن طريق الكورواتي لوكا مودريتش، من خلال كرة من الجانب الأيمن، يسكنها الشباك على يسار حارس بلباو.

كريم بنزيما 

أكد الفرنسي كريم بنزيما على نتيجة المباراة، بالهدف الثاني في المباراة، في الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء، من خلال ركلة جزاء تحصل عليها، بعد خطاء مدافع بلباو.

تحصل البرازيلي إيدر ميليتاو، على بطاقة حمراء مباشرة، في نهاية المباراة، بعد تدخل قوى منه على مهاجم بلباو، داخل منطقة الجزاء ليهدي ركلة جزاء للخصم، ويغادر أرضية الملعب.

تألق ديبوه كورتوا حارس ريال مدريد في اللحظات الأخيرة من المباراة، في التصدي لركلة جزاء ويحافظ على نظافة شباكة بالسوبر الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي