عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة بكأس الرابطة.. عودة «شيكابالا وحفني»

قائمة الزمالك لمواجهة
قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة بكأس الرابطة.. عودة شيكابال

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن قائمة مباراة غزل المحلة المقرر لها غداً السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لكأس الرابطة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وغزل المحلة، غداً السبت، في الساعة الخامس مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في ثالث جولات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الربطة المصرية للأندية المحترفة.

قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة:

حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية

خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد زكي – حازم إمام

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – رزاق سيسيه – أيمن حفني – سيف جعفر

خط الهجوم: يوسف أسامة – عمر السعيد – حسام أشرف

 

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الأولى من كأس الرابطة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك وانبي، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، في أولى نسخاتها.

حاول الزمالك في أكثر من هجمه في أحداث الشوط الأول وبالأخص في الربع الساعة الأولى من عمر اللقاء، تهديد مرمى انبي، ولكن دفاعات انبي كانت بالمرصاد لضربات القلعة البيضاء.

إستياء التعاون بسبب مرتضى منصور

ويأتي سبب الإلغاء كما أعلن مسئولوا التعاون هو وضع بنود وشروط من الزمالك في عقد اللاعب بجانب إعلان مرتضى منصور للصفقة بطريقه مهينه لهم كما أشاروا.

ووضع الزمالك بند في عقد بيع مصطفى فتحي للتعاون بأنه إذا رحل عن الفريق السعودي لا يحق له اللعب لأي فريق مصري غير الزمالك.

التعاون السعودي يهدد بإلغاء صفقة مصطفى فتحي بسبب مرتضى منصور

تحدث الإعلامي السعودي محمد الدهش،  حول صفقة مصطفى فتحي من الزمالك إلى التعاون، مقابل مليون دولار.

وأشارخلال برنامج “أكشن مع وليد” أن هناك مصادر من نادي التعاون أكدت أن الفريق في طريقة لإلغاء التعاقد مع مصطفى فتحي من الزمالك، وذلك بسبب الإعلان والشروط التي وضعها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

مؤكداً أن مسئولوا التعاون في حالة إستياء من طريقة إعلان رحيل اللاعب عن الزمالك وانتقاله لهم. 

 وكان وضع الزمالك بند في عقد الإنتقال بأنه لا ينتقل لفريق مصري أخر غير الزمالك، في حالة عودة اللاعب للدوري المصري مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي