عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غزل المحلة يتقدم على الزمالك بثنائية في شوط المباراة الأول

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

انتهى الشوط الأول بمباراة الزمالك أمام غزل المحلة بتقدم الأخير بهدفين بستاد "القاهرة"، ضمن مبارات الجولة الثالثة من كأس الرابطة المصرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهد الشوط الأول تراجع في الأداء من لاعبي الزمالك، ولم يستطيعوا أن يهددوا مرمى غزل المحلة بالرغم من إستحواذهم على مجريات اللعب، بينما نفذ لاعبوا غزل المحلة مرتدات شكلت خطورة كبيرة على مرمى الزمالك.

وسجل هدف غزل المحلة الأول هشام نبوي في الدقيقة 35 من تصويبة صاروخية، ثم عزز عبد يحيى بالهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد خطأ قاتل من المدافع الشاب حسام عبد المجيد.

تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – حازم إمام

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – يوسف إبراهيم”أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم- رزاق سيسيه.

خط الهجوم: عمر السعيد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: السيد عطية – عبد الله جمعة –محمد حسام “بيسو” – شيكابالا – سيف جعفر –احمد زكي – أيمن حفني – يوسف أسامة- حسام أشرف.

قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة:

حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية

خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – أحمد زكي – حازم إمام

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – رزاق سيسيه – أيمن حفني – سيف جعفر

خط الهجوم: يوسف أسامة – عمر السعيد – حسام أشرف

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي في الجولة الأولى من كأس الرابطة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك وانبي، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، في أولى نسخاتها.

حاول الزمالك في أكثر من هجمه في أحداث الشوط الأول وبالأخص في الربع الساعة الأولى من عمر اللقاء، تهديد مرمى انبي، ولكن دفاعات انبي كانت بالمرصاد لضربات القلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي