عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الانتهاء من تصوير فيلم «تحت تهديد السلاح» لحسن الرداد.. وعرضه بهذا الموعد

حسن الرداد
حسن الرداد

انتهى صناع فيلم «تحت تهديد السلاح»، من تصوير العمل أمس، وهو من بطولة الفنان حسن الرداد والذي يعود به بقوة بعد أزمته النفسية التي مر بها العام الماضي، ويخوض البطولة أمام الفنانة المتألقة مي عمر.

تحيا مصريرصد الانتهاء من تصوير فيلم «تحت تهديد السلاح» وموعد عرضه 

ويترقب الجمهور عرض فيلم «تحت تهديد السلاح»، خلال الفترة القليلة المقبلة، ليكتسح دور العرض السينمائية، ويحقق نجاح جديد لحسن الرداد ومي عمر.

دور حسن الرداد في فيلم تحت تهديد السلاح

ويجسد حسن الرداد دور صاحب معرض سيارات خلال أحداث فيلم تحت تهديد السلاح، ويُتهم في جريمة قتل ويتم البحث عن ملابسات الجريمة ويتعرض للعديد من المشاكل التي تعرقل حياته، ونرى خلال تطورات الأحداث ما يواجهه حسن الرداد وكل من حوله.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

ويضم فيلم تحت تهديد السلاح العديد من الفنانين مع حسن الرداد ومي عمر، منهم، فتحي عبد الوهاب وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد بدير، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

شائعات انفصال إيمي سمير غانم وحسن الرداد

من ناحية اخرى، انتشرت في الأونة الأخيرة شائعات كثيرة عن انفصال الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم؛ بسبب حزنها الشديد بعد وفاة والديها النجمان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، والذي أدى إلى إنطوائها وإضطراب العلاقة بينها وبين زوجها. وزادت الشائعات عندما نشر الفنان حسن الرداد فيديوهات وصور له مع الفنانة غادة عادل وهم يرقصان ويحتفلان بعرض مسرحية في نص الليل، التي تشاركا بطولتها، وكانت تعرض في موسم الرياض الشهر الماضر، ولم يرد أي من الزوجان على هذه الأخبار.

مسرحية في نص الليل

وتم عرض مسرحية "في نص الليل" التي قدمها أيمن بهجت قمر عن كتاب ألفه والده الراحل بهجت قمر، وقام ببطولتها حسن الرداد، غادة عادل، ريم مصطفى وعبد الحمن توتا، ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي.

ويُعد هذا العرض المسرحي هو أول خطوة إنتاجية لشركة ABK media pro. Bahgat Kamar التي أنشأها أيمن بهجت قمر وإنجي عبد الحافظ، وأيضًا أو إخراج مسرحي للمخرج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي