عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان جنازة والد الفنان مجد القاسم

مجد القاسم _ أرشيفية
مجد القاسم _ أرشيفية

كشف الفنان السوري مجد القاسم، عن موعد جنازة والده، الذي غيبه الموت يوم الأربعاء الماضي. 

تحيا مصر يرصد موعد جنازة والد الفنان مجد القاسم. 

مجد القاسم يعلن موعد جنازة والده

ونشر مجد القاسم صورة لوالده عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،  وعلق قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، صدق الله العظيم".

وتابع: "تجري مراسم دفن الشيخ أبي فيصل مؤيد القاسم غدًا الأحد الموافق 23/ 1/ 2022 من الساعة الحادية عشر حتى الساعة الواحدة ظهرًا في ناحية الثعلة محافظة السويداء". 

واختتم مجد القاسم حديثه قائلًا: "حيث سيوارى جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير، في مدافن العائلة في بلدة الثعلة، له الرحمة ولكم من بعده حسن البقاء".

هذا وقد أعلن مجد القاسم وفاته والده من خلال حسابه على «فيسبوك» قائلًا: " أعلن المطرب السوري مجد القاسم، خبر وفاة والده منذ قليل، وذلك من خلال كلمات مؤثرة كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وفاة والد مجد القاسم

ونشر مجد القاسم عبر حسابه بموقع إنا لله وإنا إليه راجعون بمزيد من الحزن والأسى و بتسليم بقضاء الله وقدره انعي اليكم وفاة والدي المرحوم ابو فيصل مؤيد القاسم، الله يرحمك يابيي ويقدرنا عالصبر ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

آخر أعمال مجد القاسم

وكان المطرب السوري مجد القاسم طرح بالتعاون مع المطربة الشابة ريهام فايق أغنية بعنوان «كلام الحب» احتفالا بعيد الحب المصري، وتعد أغنية  «كلام الحب» من كلمات محمود شوقي، ألحان مجد القاسم، توزيع ريمون فايق، مكس زين داود، اخراج ميدو بارون، وتم طرحها على حساب مجد القاسم بموقع يوتيوب في الساعات القليلة الماضية.

كلمات أغنية مجد القاسم

وتقول كلمات أغنية “كلام الحب”: “كل كلام الحب بيحلى في وصف عنيك.. حتى أغاني الحب اتغنت فيك.. لما تنطق اسمى حبيبي بيحلى كتير.. حتى ايديا بقت بتحب سلامي عليك، حبك خدني لدنيا جديدة وناسها هواك.. وإلى حلمته زمان بالحرف لقتيه معاك.. كل ما أحاول اشوفلك وصف يليق بعينك.. بسرح بالساعتين ولا بلقه كلام يا ملاك”.

ألبوم مجد القاسم الجديد

ومن المقرر أن يطرح مج القاسم ألبوم جديد متنوع ما بين اللهجة السورية والمصرية والدرما والمقسوم والديو، وتعاون مجد في هذا الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم صلاح عطية و سيد راضى وصلاح عطية ومحمود ‏شوقى وباسم ‏منير وحمادة عصمت وريمون، ‏ويراهن عليه مجد خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة.

وطرح مؤخرًا المطرب مجد القاسم عبر موقع الفيديوهات الشيهر  يوتيوب أغنية جديدة باللهجة الشامية تحمل عنوان "أميرة بيتي" وهي من كلمات وألحان بهاء ابو فخر وتوزيع جعفر إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي