عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أبرزهم قائد الفريق» تعرف على ثنائي الزمالك الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم

تحيا مصر

بعد إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رحيل 2 من لاعبي الفريق الأولى عن الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب سوء النتائج في بطولة كأس الرابطة المصرية، تزداد التكهنات حول مصير بعض اللاعبين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين، أن الثنائي المعروض للبيع والرحيل عن الزمالك هم يوسف أوباما قائد الفريق، وعبد الله جمعة الظهير الأيسر.

وكانت التكنهات خلال الفترة الماضية تأتي لخروج محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز، إلا أن إدارة الزمالك تعلم أن العقد الخاص بهم ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولا نيه لتجديد التعاقد مطلاقا.

الزمالك ويوسف أوباما

وكشف أن إدارة الزمالك سوف تبحث على عرض ليوسف أوباما لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة وأن الغرامة الموقعة على اللاعبين لن يتم التراجع عنها إلا في حال عودة النتائج من جديد للقلعة البيضاء.

شوبير يكشف تجاهل الخطيب لموسيماني وتفاصيل اجتماعه مع حسام غالي وإعلان قرارات نارية

تجاهل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة وذلك عقب حديث المدرب على عدم تجديد تعاقده حتى الأن مع القلعة الحمراء.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين قائلا: "إدارة الأهلي قامت بتفويض حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي بالحديث مع بيتسو موسيماني نظراً لانشغال الخطيب ببعض الأمور الهامة خلال الفترة الماضية، ونقل غالي للمدرب غضب المجلس بسبب التصريحات الأخيرة".

وتابع "حسام غالي طلب من بيتسو موسيماني عدم الحديث عن الأمور الخاصة داخل الؤتمرات الصحفية، وأن يكون التواجد من أجل الأمور الخاصة بالمباريات، وأن التجديد سيكون بعد كأس العالم للأندية".

حسام غالي

وواصل "تم الاتفاق على عدم الحديث نهائيا خلال الفترة المقبلة، مع نقل ثقة إدارة الأهلي بالمدرب، وأن النادي لا يفكر في رحيل موسيماني ولا توجد أي أزمة خلال الفترة الحالية".

واختتم "الخطيب طلب من محسن صالح مسح المنشور الخاص على تويتر وعدم الحديث عن أي أمور خاصة بهذا الأمر خلال الفترة القادمة وأن موسيماني كان غاضبا بسبب حديث رئيس لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء".

 

تابع موقع تحيا مصر علي