عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض أولى حلقات مسلسل «أبو العروسة الجزء الثالث» والقنوات الناقلة

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث _ أرشيفية

يبحث عشاق الدراما المصرية عن مواعيد عرض الجزء الثالث من المسلسل العائلي «أبو العروسة»  والمتوقع أن يحقق نجاحًا ساحقًا كباقي أجزاءه السابقة. 

تحيا مصر يرصد موعد عرض أولى حلقات مسلسل «أبو العروسة» الجزء الثالث. 

موعد  أبو العروسة 3 الحلقة الأولى

تبدأ انطلاق أولى حلقات مسلسل «أبو العروسة» الجزء الثالث يوم  السبت المقبل الموافق 29 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر فضائية «dmc» و «dmc دراما»، وإليكم تردد القنوات الناقلة: 

تردد قناة dmc 

التردد 11449. معامل الترميز 27500. الاستقطاب افقي.

تردد قناة dmc دراما

التردد 12092. معامل الترميز 27500. الاستقطاب راسي.

قصة مسلسل أبو العروسة

تدور قصة مسلسل «أبو العروسة» حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

أبطال مسلسل أبو العروسة

«أبو العروسة» بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

نجاحات مسلسل أبو العروسة

وكان حقق مسلسل «أبو العروسة» الذي أدى بطولته قامة من من مبدعي الفن في مصر وهما الفنان سيد رجب والفنانة القديرة سوسن بدر، نجاحًا باهرًا واستطاع بجوه العائلي الدافئ الذي يعرض تفاصيل معيشة الطبقة المتوسطة، خطف قلوب الجماهير الأمر الذي جعل متابعي المسلسل في حرص دائم على معرفة أي جديد عن العمل.

انضمام وفاء صدقي لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

انضمت الفنانة وفاء صادق لأبطال مسلسل «أبو العروسة» في موسمه الثالث الذي بدأ فريق عمله في التحضير له خلال الأيام القليلة الماضية.

وشوقت وفاء صادق الجمهور بدورها في مسلسل أبو العروسة، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ نشرت صفحة من السيناريو الخاص بالعمل، وعلقت عليه: “مفاجأة، ياترى إيه اللى ودانى عندهم ؟؟؟!!، مش حقول لكم ، استنونا”.

تابع موقع تحيا مصر علي