عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع عامل صعقا بالكهرباء في سوهاج

تحيا مصر

لقى عامل في العقد الـ6 من العمر مصرعه نتيجة صعق كهربائي اثناء العمل في حفر صرف صحى بناحية مركز المراغة شمال محافظة سوهاج وتم نقل الجثة الى مستشفى المراغة المركزي  ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

تبلغ لمركز المراغة من المستشفى المركزي بوصول المدعو  عبد الناصر ع ا - 53 عام - عامل – ويقيم دائرة مركز طهطا " جثه هامدة "  إدعاء صعق كهربائي.

انتقل على الفور رئيس مباحث المركز وأفاد شقيقه المدعو مختار ع ا - 59 عام -عامل - ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء قيامه وشقيقه بأعمال حفر صرف صحي دائرة المركز لامست يد شقيقه أحد الأسلاك العارية مما نتج عنه صعقه ووفاته ونفى الشبهة الجنائية .

وايضا بسؤال المدعو  حامد أ ع ا - 41 عام - مقاول خاص دائرة مركز طهطا قرر بمضمون ما تقدم وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة " هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة صعق كهربائي " ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق .

مدير امن سوهاج يوزع الهدايا على المواطنين

قام صباح امس اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بتوزيع  الورود والحلوى على المواطنين بالشوارع والميادين العامة بالمحافظة، وكان برفقته العديد من قيادات مديرية الامن والشرطة النسائية، مما أدخل الفرحة والسعادة على الاهالي بالشوارع.

كان ذلك بمناسبة الذكرى الـ70 لعيد الشرطة والذي يحتفل به المصريين جميعا في الـ25 من شهر يناير بداية كل عام ميلادي، وجدير بالذكر أن مئات المواطنين من الاهالي والقيادات الشعبية والتنفيذية تقدموا بالتهاني للواء محمد عبدالمنعم شرباش، وكافة رجال الشرطة المصرية بالتهاني في ديوان مديرية الامن.

وشارك العنصر النسائي من الشرطة المصرية بمديرية امن سوهاج الاهالي الفرحة بمناسبة عيد الشرطة المصرية الـ 70 وقاموا بتوزيع الحلوى والورود  والهدايا على المواطنين بشوارع المحافظة وميدان جمال عبدالناصر والميادين الأخرى بسوهاج مما ادخل السعادة الغامرة والبسمة على وجوة المواطنين في الشوارع.

تابع موقع تحيا مصر علي