عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكشف عن إصابة محمد عواد حارس الزمالك بعد مباراة سيراميكا كليوباترا

تحيا مصر

تعرض محمد عواد حارس نادي الزمالك، إلى الإصابة خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة الرابطة لبطولة كأس الرابطة المصرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وساهم محمد عواد في فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة من جانب لاعبي سيراميكا خلال أحداث المباراة.

وقبل نهاية المباراة تعرض محمد عواد إلى الإصابة وغادر ملعب المباراة، ليشارك بدلا منه السيد عطية الحارس البديل.

وأكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن إصابة محمد عواد بكدمة في العضلة الأمامية وجاء خروج اللاعب من أجل الحفاظ عليه حتى لا تتفاقم الأصابة.

ويأمل الجهاز الطبي بنادي الزمالك جاهزية اللاعب لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في كأس الرابطة.

كارتيرون يكشف أسباب فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، أنه سعيد بالفوز على سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس الرابطة اليوم، وتعتبر هذه المباراة مثالية للغاية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بعد المؤتمر الصحفي للمباراة "الفارق في مباراة اليوم عن المواجهات السابقة هو اللعب بطريقة مميزة وكان هناك تنفيذ مثالي من اللاعبين، وكان هناك تواضع أمام الخصم وعدم وجود تعالي على الكرة".

وتابع "المباريات السابقة كان هناك تعالي على كرة القدم ولذلك لم نحقق الفوز في أي مباراة، والسبب اليوم في تقديم مباراة جيدة هو الاحساس بالتقصير خلال المباريات الماضية".

إصابة محمد عواد

وتابع "أحبب طريقة لعب ماجد هاني اليوم، وهو من فريق 2003 وأعجبت به وسيكون له شأن كبير خلال الفترة القادمة، وعن مشاركة عبد الشافي في مركز الدفاع، فأنه قام باللعب في هذا المركز من قبل ولم يكن غريبا عليه نهائيا".

وزاد "محمد عواد غادر المباراة بسبب الإصابة والحارس البديل قدم مباراة جيدة ويحتاج للفرصة فقط لاكتساب الثقة والخبرات خلال الفترات القادمة".

 

الزمالك ينجح في تحقيق أول فوز له في كأس الرابطة على حساب سيراميكا

نجح الزمالك في تحقيق الفوز الاول له في بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، والذي جاء على حساب نادي سيراميكا كليوباترا، في لقاء الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من البطولة.

سجل رزاق سيسه أول أهداف المباراة في الدقيقة 27، من خلال انطلاقة رائعة من عبد الله جمعة الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى أوباما مررها إلى سيسيه سددها قوية داخل الشباك.

أهداف المباراة 

رد يوسف أوباما بالهدف الثاني في الشوط الأول في الدقيقة الـ 44 من عمر اللقاء، من خلال ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار الحارس عامر عامر.

تابع موقع تحيا مصر علي