عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة مصطفى جاد زوج كارمن سليمان بفيروس كورونا

مصطفى جاد _ أرشيفية
مصطفى جاد _ أرشيفية

أعلن الملحن مصطفى جاد زوج الفنانة المصرية كارمن سليمان، إصابته بفيروس كورونا المستجد  (كوفيد - 19)، وذلك بعد أن خضع لمسحة طبية وثبُت إيجابية نتيجتها. 

تحيا مصر يرصد إصابة الملحن مصطفى جاد بفيروس كورونا. 

مصطفى جاد يعلن إصابته بكورونا

وكتب جاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "شكرًا لكل اللي سأل عليا واللي هما بصراحة قليلين جدًا بس غاليين جدًا، وسؤالهم فرق معايا قوي.. دور كورونا سخيف ودمه تقيل قوي وجاي في وقت صعب بس الحمد لله أنا بخير والأهم إن عيلتي الغالية بخير".

 

مصطفى جاد يطرح أولى أغنياته

على الصعيد الآخر، طرح الملحن والمطرب مصطفى جاد أول أغانيه التي تحمل اسم "انتى بتاعتى" وتحمل مزيجًا بين موسيقى الـPop والـ EDM، وهي من كلمات أحمد سرور وألحان مُصطفى جاد وتوزيع موسيقي MAZ، أمّا الميكس والماسترينج فلـ MAZ &LATINO.

وتعد الأغنية، هى التجربة الأول لمصطفى جاد كمطرب وذلك بعد تعاونه كلمحن مع عدد كبير من المطربين، وتأتى الأغنية ضمن مشروع موسيقي غنائي يقوم من خلاله بطرح عدّة أغنيات مُنفردة بصوته على طريقة السينجل،

أغنية أنتي بتاعتي

تجدر الإشارة أنّ أغنية "إنتي بتاعتي" صُوّرت على طريق الفيديو كليب في مناطق مُختلفة ما بين مصر والمغرب على مدار عدّة أيّام تحت إشراف مُصطفى جاد كمُخرج الذي سبق له أن قام بهذه التجربة من خلال أغنيات مُصوّرة أخرى.

 وعن أغنية "إنتي بتاعتي" قال مُصطفى جاد:" أردت من خلال هذه الأغنية أن أنشر الفرح بين الناس وأدعو من خلالها إلى الحبّ والتعبير عن المشاعر دون أيّ مُبالاة بالآخرين". وتابع قائلاً: "بعض أفكار الأغنية إستوحيتها من كلمات عفويّة يتداولها الناس في الشارع المصريّ ما جعلها بسيطة وقريبة من الناس".

زواج مصطفى جاد من كارمن سليمان

وتزوجت كارمن سليمان، من الملحن مصطفى جاد بعد قصة حب قوية كشف عنها الأخير في أكثر من لقاء صحفي وتلفزيوني، حيث أوضح أنه يكبر كارمن بـ10 سنوات، وأنه وقع في حبها من النظرة الأولى وقال بينه وبين نفسه: "هي دي مراتي" بعد أن قابلها بأحد الاستديوهات، وحاول إقناعها بالارتباط به ونجح في ذلك بعد 8 شهور كان يرسل إليها الزهور باستمرار ويؤكد على حبه الشديد لها.

تابع موقع تحيا مصر علي