عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوتوهو يسرق نتيجة المباراة من المصري البورسعيدي بالكونفدرالية

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

انتهت أحداث مباراة المصري البورسعيدي وأتوهو دويو، بنتيجة هدف دون رد لصالح الفريق الكونجولي، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

سجل رولاند أوكوري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة والثمانون من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من جهة اليمين قابلها رولاند أوكوري برأسية من الوضع طائرا من على القائم القريب سكنت أسفل يسار المرمى.

البورسعيدي يحاول خطف هدف الفوز 

حصل المصري البورسعيدي ركلة حرة في منتصف ملعب أوتوهو دويو جهة اليمين نفذها حسن علي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمرو مرعي بلمسة من داخل منطقة الــ 6 ياردات ردت من القائم الأيمن لترد الكرة إلى ياسر حمد فسدد كرة أخرى أبعدها الحارس من يسار مرماه.

بهذه الخسارة يحتل المصري المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، فيما يحتل أوتوهو المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف بين المصري.

تشكيل المصري أمام أوتوهو

في حراسة المرمي: أحمد مسعود

في خط الدفاع: ياسر حامد – هيثم العيوني – حسام الجزار – فريد شوقي

في خط الوسط: عمرو موسي – أحمد شديد – أحمد حمودي – محمد جريندي

في خط الهجوم: محمد عنتر – عمرو مرعي.

خاص.. أسامة نبيه يجتمع مع مرتضى منصور لتولي منصب بجهاز كارتيرون الفني

انتهت أحداث المباراة بين المصري البورسعيدي وايسترن كومباني، بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهم، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم المصري البورسعيدي بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة التاسعة عشر، عن طريق أوستن أموتو، من خلال ركلة حرة لصالح فريق المصري بالقرب من منطقة جزاء إيسترن كومباني جهة اليمين نفذها حجاج عويس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها أحمد علاء من يسار منطقة الجزاء بالرأس بشكل رائع إلى أوستين أموتو فسدد كرة قوية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي