عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة أحمد ياسر ريان.. ألتاي سبور يتعادل سلبياً مع فاتح كاراجومورك

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

انتهت أحداث مباراة فاتح كاراجومورك وألتاي سبور، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري التركي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يتواجد الدولي المصري أمحمد ياسر ريان في صفوف ألتاي سبور التركي على سبيل الإعارة خارج من النادي الأهلي، والتي شارك في لقاء اليوم كبديل.

دخل أحمد ريان بديلًا في الدقيقة 83 بدلًا من سيبرايل كارايل، ولكن دخوله لم يغيير شئ في نتيجة المباراة.

يتواجد ألتاي سبور في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز، برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد فاتح في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

 

جوميز يدخل بديلاً لمصطفى محمد ويقود جالاتا سراي للفوز على جوزتيبي

انتهت أحداث مباراة جالاتا سراي وجوزتيبي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز رفع جالطة سراي رصيده 33 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر، في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز ، فيما تجمد رصيد جوزتيبي عند 27 نقطة، في المركز السادس عشر.

بديل مصطفى محمد يأتي بالفوز 

تقدم اللاعب فيكتور نيلسون بالهدف الأول لفريق جالاتا سراي في الدقيقة 3، بعد تمريرة من مصطفى محمد برأسه حولها اللاعب نيلسون نحو الشباك.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

وأدرك شريف نداي هدف التعادل لفريق جوزتبه من ركلة جزاء، سددها بنجاح في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع من الشوط الأول، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

اقرأ.. مصطفى محمد مهدد بالإيقاف مع جالاتا سراي في الدوري التركي

وفي الدقيقة 74، قرر مدرب جالاتا سراي اجراء تبديل بدخول المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز بدلا من مصطفى محمد.

وفي الدقيقة 87، تمكن البديل جوميز من إدراك هدف التعادل لفريق جالاتا سراي من ركلة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة التسعين.

تابع موقع تحيا مصر علي