عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسألوا كتاب التاريخ.. علي الحجار يغني في يوم الشهيد أمام الرئيس السيسي

علي الحجار/أررشيفية
علي الحجار/أررشيفية

تُقام الآن إحتفالية يوم الشهيد يوم 2022، بحضور عدد من نجوم الفن، وخرج الفنان علي الحجار من قلب المسرح وهو يغني أغنية خاصة بيوم الشهيد أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، باسم اسألوا كتاب التاريخ.

تحيا مصر يرصد غناء علي الحجار في إحتفالية يوم الشهيد 2022

علي الحجار يغني في إحتفالية يوم الشهيد

غنى الفنان علي الحجار عن الإرهاب وقتل الشهداء، أثناء تقديم كل من مجدة زكي، خالد الصاوي، ميان السيد، أمير رامز وأحمد خالد صالح أسكتش مسرحي عن أسرة شهيد أثناء معرفتهم خبر استشهاد ابنهم الأكبر، وردة فعلهم بعد الخبر.

مجدى زكي تتسبب في بكاء الرئيس عبد الفتاح السيسي

أنمداج الفنانة مجدى زكي في أسكيتش عن الشهيد في الإحتفالية الخاصة بيوم الشهيد، أدى لبكاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد كبير من حضور الإحتفالية، لما قدمته من أداء صادق مؤلم، يعكس حالة والدة كل شهيد لحظة معرفة خبر أستشاد ابنها الذي يجسد دوره الفنان أحمد خالد صالح.

هبة مجدي تغني مع علي الحجار في يوم الشهيد

غنت الفنانة هبة مجدي بزيها الأبيض الملائكي أغنية مشتركة مع الفنان علي الحجار خلال إحتفالية يوم الشهيد، إلى جانب ما يقدمه النجوم خالد الصاوي وناجدة زكي وميان السيد وأمير رمزي وأحمد خالد صالح من أداء تمثيلي بارع يعكس حال أسر كثيرة في مصر قدمت ابنائها شهيد فداءًا للوطن وامبنه واستقراره.

احتفالية يوم الشهيد بحضور الرئيس السيسي والندوة التثقيفية 35

يشهد اليوم الأربعاء 9 مارس الرئيس السيسي إحتفالية يوم الشهيد والندوة التثقيفية 35، وتاتى هذه الندوة فى اطار وتقدير الدولة للشهداء من القوات المسلحة واهتمامها بمن لايزالوا يحاربون ويقدمون أرواحهم فداءًا لمصر، ويوافق يوم الشهيد ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق فى التاسع من مارس عام 1969.

ظهور علي الحجار في برنامج معكم منى الشاذلي

ظهر الفنان علي الحجار مؤخرًا في برنامج معكم منى الشاذلي، بصحبة ابنه أحمد الحجار، وتحدثوا في تفاصيل فنية وشخصية بينهم، وقدم الفنان علي الحجار بعض من أغنياته أثناء الحلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي