عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالقوة الضاربة باريس سان جيرمان يواجه ريال مدريد

ثلاثي باريس سان جيرمان
ثلاثي باريس سان جيرمان

أعلن مارويسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لمواجهة ريال مدريد، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويدخل باريس سان جيرمان، بكل قوته الهجومية للمحافظة على الفوز لمباراة الذهاب، والتي يأتي يأتي في مقدمة الهجوم بميسي ونيمار ومبابي.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز.

خط الوسط: دانيلو، باريديس، فيراتي.

خط الهجوم: ميسي، مبابي، نيمار.

بايرن ميونخ يسحق سالزبورج بسباعية ويحسم بطاقة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال

سقط ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين في ذهاب دور الـ 16 بدوري الأبطال، والتي حسمها كيليان مبابي مهاجم باريس بهدف في الدقائق الأخيرة.

وصل باريس سان جيرمان أصحاب الأرض الضغط طوال أحداث الشوط الأول، فيما أعتمد ريال مدري الضيف في لقاء اليوم على الهجمات المرتده، ولكن في الدقائق الأخيرة حاول الفريق الملكي أن يعود لفرض سيطرته على الكرة، ولكن الباريسي لم يترك له أي مسافات.

ليونيل ميسي يهدر ومبابي يسجل

تحصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 62 من عمر اللقاء، ونفذها ليونيل ميسي، ولكن ديبوه كورتوا كان في حضور قوي ليتصدى لركلة الجزاء، ويحرم ميسي من تسجيل هدف الـ 27 في شباك الفريق الملكي.

عاد الفرنسي كيليان مبابي مهاج باريس سان جيرمان، بهدف الفوز والوحيد في المباراة، في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع من عمر المباارة، من خلال مرور ومراوخة لدفاعات ريال مدريد ويسكنها الشباك.

مبابي يرفض إغرائات باريس سان جيرمان ويتمسك بريال مدريد

وعرض باريس سان جيرمان راتب كبير للاعب بجانب امتيازات سيحصل عليه في حال تجديده، ليست متاحة لأي لاعب غيره في الفريق حتى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن إصرار مبابي على اللعب ريال مدريد يقربه من الرحيل.

وكان أحرز مبابي هدف فوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، ضمن مباراة الذهاب بدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي