عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات شهر رمضان 2022.. تحيا مصر يكشف كواليس القبض على خالد الصاوي في مسلسل الإختيار 3

خالد الصاوي - الإختيار
خالد الصاوي - الإختيار 3

بدأ العد التنازلي لعرض مسلسلات شهر رمضان 2022، والذي يشارك به الفنان خالد الصاوي بدور قيادي إرهابي في مسلسل «الإختيار 3» والذي من المتوقع أن يحظى المسلسل بمشاهدات عالية خلال السباق الرمضاني.

تحيا مصر يكشف تفاصيل القبض على خالد الصاوي في مسلسل «الإختيار 3» وذلك خلال السطور القادمة.

مصدر لـ تحيا مصر يكشف دور خالد الصاوي في «الإختيار 3»

كشفت أحد المصادر لـ موقع تحيا مصر عن دور الفنان خالد الصاوي يدور حول تجسيد دور الإخواني قيادي إخواني مشهور وتكون تفاصيل الدور هو تسبب خالد الصاوي في إغتيال عدد كبير من رجال الجيش والشرطة وذلك بمساعدة الفنان هشام إسماعيل الذي يجسد دور قيادي في جماعة إرهابية، ومن المقرر أن خلال أحد الحلقات التابعة للعشرين سيتم القبض على خالد الصاوي والذي يتم سجنه مع جماعات إرهابية أخرى، ويتم التحقيق معه وتتابع الأحداث.

هشام إسماعيل عن دوره في «الإختيار 3»

ومن الجدير بالذكر، أن تحدث الفنان هشام إسماعيل خلال لقائه عبر شاشة قناة CBC  الفضائية عن مجموعة من كواليس دوره في مسلسل «الإختيار 3» الذي يشارك به ضمن موسم رمضان 2022، كاشفًا عن شخصيته، وأضاف الفنان أنه يجسد دور قيادي في جماعة إرهابية، ووصف الأمر قائلًا: ده حظي لأني ممثل ويجب أن يقدم أدوار الخير والشر.

وتابع هشام إسماعيل تصريحاته التلفزيونية عن الاستعداد للشخصية، أنه يعمل ويذاكر الشخصية التي يلعبها سواء كانت معروفة أو غير معروفة من الجانب الإنساني، واستكمل كلامه عن طريقة التكلم وسبب التفكير وأحلامه، قائلًا: هذا التقمص مطلوب للشخصية التي يؤديها"، وأوضح أنه استعان بمقاطع فيديو وتصريحات كثيرة متوفرة ليتمكن من التعرف على طريقة الشخصية.

تصريحات هشام إسماعيل مسلسل «الإختيار 3»

وهشام إسماعيل يعمل على التعرف على طبيعة الشخصية من خلال عصبية وصوت الخطاب المرتفع والضغط على ألفاظ معينة عند نطق اللغة العربية الفصحى، وذلكبحسب كلامه عن تفاصيل الشخصية، وأشار الفنان هشام إسماعيل في حواره التلفزيوني الأخير أنه لا يلتقي بأبطال العمل سواء أحمد عز، أو أحمد السقا ولكن  يجمعه مشهد واحد صامت بالفنان كريم عبد العزيز أثناء خروجه من مبنى أمني حكومي.

وكشف أيضًا أن كافة مشاهده بمسلسل الإختيار 3، ستكون مع الجماعة وقياداتها حيث يتولى القيادة الفنان خالد الصاوي، مشددًا أن الفن رسالة ويجب على الجميع احترامها وليس التطاول عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي