عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مصر والسنغال.. التشكيل والقنوات الناقلة

مصر والسنغال
مصر والسنغال

يبحث العديد من محبي ومتابعي كرة القدم عن موعد مبارتي مصر والسنغال في التصفيات النهائية للقارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والقنوات الناقلة للحدثين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يلتقي المنتخب اوطني الأول لكرة القدم، مع نظيرة القاري، منتخب السنغال، في لقائي الدور النهائي من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

تأتي مباراة الذهاب بين مصر والسنغال، في الخامس والعشرين من مارس الجاري، في الساعة التاسعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي بالقاهرة.

يطير المنتخبين على نفس الطائرة متوجهين إلى السنغال لخوض لقاء الإياب على ملعب الأخير، وحسم البطاقة المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن إذاعة مباارة مصر والسنغال في تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2021، في لقاء الذهاب والإياب.

خروج منتخب مصر مع كيروش من بطولة كأس العرب من المربع الذهبي زاد عليه بعض الضغوطات من الجمهور، ليخرج ويعلنها أنه جاء في اتفاقه مع الاتحاد على التأهل لكأس العالم وليس أي بطولات آخرى.

اقرأ.. كارتيرون يكشف سبب تراجع الزمالك.. وحقيقة تدريب منتخب مصر

تصريح كيروش حول غياب منافسته على أمم إفريقيا وكأس العرب، زاد عليه التكهنات من قبل الإعلام والناقدين، والجمهور، ولكنه فاجئ الجميع والظهور في أمم إفريقيا 2021 بكل قوة والوصول للنهائي على الرغم من العديد من التحديات التي واجهة الفريق في البطولة.

وهنا نصل للنقطة الفاصلة والأخيرة، من تصريحات كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، حول حسم بطاقة التأهل لكأس العالم، من فك أبطال إفريقيا، منتخب السنغال.

نهائي كأس أمم إفريقيا 2021

خسر منتخب مصر نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 أمام السنغال بركلات الترجيح، بعزة أداء وكل فخر، بعد تقديم مباراة من العيار الثقيل في البطولة، وجرجرت أسود التيرانجا للوقت الإصافي بالتعادل السلبي.

سيطر الحزن على لاعبي وكل محبي المنتخب المصري، ولكن كانت الأعباء أفقل على قائد الفريق محمد صلاح، بعد ضياع اللقب للمرة الثانية في اللحظات الأخيرة.

يتوقع من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن يدخل لقاء السنغال بتشكيل هجومي قوي بقيادة الفرعون محمد صلاح.

تشكيل مصر المتوقع أمام السنغال:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمد عبد المنعم – عمر كمال.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد النني.

خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – محمود حسن تريزيجيه.

تابع موقع تحيا مصر علي