عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي موسم 2022

تحيا مصر

يستعد فريق مانشستر سيتي على كريستال بالاس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات المرحلة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب الدوري الإنجليزي

مان سيتي 69 نقطة

ليفربول 66 نقطة

تشيلسي 59 نقطة

أرسنال 51 نقطة

مان يونايتد 50 نقطة

وست هام 48 نقطة

وولفرهامبتون 46 نقطة

توتنهام 45نقطة

أستون فيلا 36 نقطة

ساوثهامبتون 35 نقطة

كريستال بالاس 33 نقطة

ليستر سيتي 33 نقطة

برايتون 33 نقطة

نيوكاسل يونايتد 31 نقطة

برينتفورد 30 نقطة

ليدز يونايتد 26 نقطة

إيفرتون 22 نقطة

واتفورد 22 نقطة

بيرنلي 21 نقطة

نورويتش 17 نقطة.

 

حرب السوشيال ميديا تشتعل على محمود علاء.. اللاعب يوجه الشكر لجماهير الأهلي.. «تحيا مصر يكشف الحقيقة»

انتهت مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة بالتعادل السلبي بدون أهداف، على ملعب "الاتحاد"، ضمن مباراة الإياب من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأستحوذ مانشستر سيتي على اللقاء، وهددوا مرمى سبورتنج لشبونة بقوة في أكثر من كرة، ولكن تألق حارس الفريق البرتغالي بشكل كبير وحافظ على نظافة مرماه.

مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

في المقابل قام سبورتنج لشبونة بتطبيق الهجمات المرتدة، ولكنهم لم ينجحوا في إستغلالها بشكل جيد ليسجلوا أهداف في مرمى مانشتسر سيتي.

وبتلك النتيجة يتأهل مانشستر سيتي للدور القادم، بعد الفوز في لقاء الذهاب بخماسية نظيفه.

انتهت أحداث المباراة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

انتهت أحداث المباراة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بفوز السيتي برباعية مقابل هدف، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الفامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح كيفن دي بروين سجل التهديف مبكراً في المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، من خلال عدة تمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي وصلت الكرة لبيرناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مررها لي بروين داخل منطقة الجزاء وسددها الأخير على يمين الحارس دي خيا.

مانشستر يونايتد تسجل التعادل أمام السيتي

عاد جادو سانشو بهدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر اللقاء، من خلال بول بوجبا ارسل تمريرة بينية رائعة من منتصف الملعب وصلت لسانشو الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لدخل الشباك.

سجل كيفين دي بروين ثاني أهدافه في المباراة ولفريقه في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر اللقاء من خلال فيليب فودين توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية وتصدى لها دي خيا ببراعة ولكن وصلت لدي بروين الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي