عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب تأجيل معسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهتي السنغال

معسكر المنتخب
معسكر المنتخب

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، على تأجيل معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة السنغالي في تصفيات كأس العالم 2022 قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تأجيل معسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهة السنغال 

يلتقي منتخب مصر والسنغال في الخامس والعشرين من مارس الجاري، في لقاء ذهاب دور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

 

فيما يطير المنتخبين على نفس الطائرة للتوجه للسنغال، لخوض لقاء الإياب وسط مناصري أسود التيرانجا، في الـ 29 من مارس، والتي تنطلق في الساعة السابعة مساء، على ملعب ديامنيديو بداكار.

موعد مباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم 

وتأتي جميع منافسات الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، في يومين فقط، لتأتي مباريات الذهاب في الـ 25 من مارس، والإياب في الـ 29 من نفس الشهر الجاري.

اقرأ.. كارلوس كيروش: فقط بالسلوك الصحيح الذي أظهرناه من قبل يمكننا النجاح وتحقيق الحلم المصري

يبحث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب عن تحقيق حلم المصرين، والوفي بوعده لهم، بالتأهل لكأس العالم 2022 قطر.

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، أمام نظيره السنغالي، بركلات الترجيح بعد مشوار خاضه الفراعنة مضاعف بجانب المشوار السنغال.

ومن المرجح أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني في العشرين من مارس الجاري، والذي جاء تأجيله لمدة 24 ساعة بفرمان من كيروش، لينطلق في الحادي والعشرين.

سبب تأجيل معسكر المنتخب الوطني استعداداً لمواجهتي السنغال 

ويأتي سبب تأجيل معسكر منتخب مصر لمدة 24 ساعة، بسبب تأخر محترفي الفراعنة بالخارج في الإنضمام للمعسكر، والذي جاء التأجيل لمواصلة ترتيبات أبناء النيل للعودة إلى الديار.

لم يستقر كيروش على الملعب الذي سيستضيف معسكر المنتخب بعد، والذي ما زال يفاضل بين بتروسبورت، والإنتاج الحربي.

استقر كيروش على ضم 9 محترفين من الفراعنة بالدوريات الأوروبية، والذي يأتي على رأسهم محمد صلاح مهاجم ليفربول والنني لاعب خط وسط النصف بفريق آرسنال الإنجليزي ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي