عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مثيرة فى واقعة الأعتداء على مديرة مدرسة بالغربية

تحيا مصر

كشفت " نانا عبد المعطى " مديرة مدرسة الشهيد وليد عاطف الابتدائية التابعة لإدارة شرق التعليمية بالمحلة الكبرى، فى محافظة الغربية، تفاصيل جديدة فى واقعة الأعتداء عليها بالضرب المبرح من قبل مدرسى التربية الرياضية . 

تحيا مصر 

وقالت فى تصريحاتها لـ " موقع تحيا مصر "، أن المدرسة تعانى منذ فترة طويلة من نقص فى عدد المدرسين، الا أنها كانت حريصة أن ذلك لا يؤثر على سير العملية التعليمية، وتم أنتداب عدد من مدرسيين التربية الرياضية للعمل بالمدرسة، لافتة أنها تم تكليفها من المديرية بضرورة مشاركة مدرستها فى عروض التربية الرياضية، التى تُقام فى مدرسة أخرى، وفى يوم صباح يوم الواقعة حضرت للإشراف على نقل الطلاب إلى مدرسة السيدة زينب، وفوجئت بتأخر مدرسيين التربية الرياضية عن موعدهم، والطلاب ينتظروا أمام بوابات المدرسة، فى الطريق العام، فأعطت تعليماتها بعودتهم إلى منازلهم خوفا على حياتهم. 

وأستكملت حديثها، لم تمر دقائق حتى حضر المدرسين المذكورين ودارت مشادات كلامية بينهم، وتطور الأمر إلى خطفهم هاتفها المحمول، وقاموا بتصويرها بأنها تقوم بالأعتداء عليهم، وعندما اعترضت اعتدوا ٥ مدرسين تربية رياضية عليها بالضرب المبرح، والسب والقذف أمام مسمع ومرئى من الجميع فى السوق وسقطت على الأرض، فأنقذها أحد الأهالى . 

شهود عيان يحكوا قصة التعدى على مديرة مدرسة

ومن جانبهم أكدوا شهود العيان، أنهم شاهدوا واقعة الأعتداء كونهم متواجدين فى السوق فى ذات التوقيت، مشيرين أنهم سمعوا أصوات المدرسين يقولوا " حرمية التليفونات " قاصدين مديرة المدرسة وشاهدوها ملقاة على الأرض ويعتدوا عليها بالضرب .

كان قد قرر ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، التحقيق فى واقعة الأعتداء بالضرب على مديرة مدرسة الشهيد وليد عاطف الأبتدائية التابعة لإدارة شرق المحلة الكبرى، وذلك من قبل ٥ مدرسين بينهم موجهة للتربية الرياضية. 

وكانت مدرسة الشهيد وليد عاطف بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة تعدى مدرسات التربية الرياضية على مديرة المدرسة، والتى حررت محضر شرطى، وابلاغ قوات الأمن لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر، فيما أجرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية تحقيقاً حول الواقعة تمهدياً لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي