عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليفربول فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول الإنجليزى أمام أرسنال، والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً ضمن منافسات المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليفربول

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت

في حراسة المرمي: رامسديل

في خط الدفاع: بن وايت – ماجاليس – سيدريك – تيرني

خط الوسط: تشاكا- بارتي- جابريل مارتينيلي- أوديجارد- ساكا

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت .

ليلة الأبطال.. مانشستر يونايتد يخسر أمام أتليتكو مدريد ويودع البطولة

نتيجة مباراة ارسنال وولفرهامبتون

حقق أرسنال الفوز على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 2/1، على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الأسوبع الـ20 من الدوري لاإنجليزي الممتاز.

وبدأ أرسنال المباراة بشكل متراجع، وكان لفريق وولفرهامبتون السيطرة خلال الشوط الأول في غياب تام للاعبي الجانرز، وسجل وولفرهامبتون الهدف الأول لهم في الدقيقة 10 عن طريق هوانج هي تشان.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبوا أرسنال الدخول في المباراة، وبدأ بتهديد مرمى وولفرهامبتون، من خلال عدة هجمات، ليتعادل نيكولاس بيبي في الدقيقة 82.

وكانت المباراة في طريقها للتعادل، ولكن في الدقائق الأخيرة ضغط أرسنال بشراءة على مرمى الضيوف، ليسجل ألكسندر لاكازيت هدف قاتل للجاننرز في الدقيقة 5+90، ويعطي فوز غالي ومهم لفريقه، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1.

ليفربول يقسو أرسنال من كأس الرابطة

حقق ليفربول الفوز على نظيره أرسنال بنتيجة 2/0، على ملعب "أنفيلد"، ضمن لقاء الإياب من الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية.

وبدأ ليفربول المباراة بقوة وحاول أن يسجل عن طريق عدة فرص خطيرة، بينما لاعبوا أرسنال لم يقدموا لقاء جيد وحاولوا أن يهددوا مرمى الريدز من خلال الهجما المرتدة ولكنهم لم ينجحوا.

 

وسجل جوتا دفين ليفربول في المباراة بالدقيقتين 19 و77، ولم يفلح أرسنال في العودة، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين لصالح الريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي