عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور...مشاركة واسعة من الأحزاب والقوى السياسية بالمنتدى البرلمانى الثانى لحزب مستقبل وطن

تحيا مصر

رصد موقع تحيا مصر مشاركة واسعة من الأحزاب والقوى السياسية بانطلاقة المنتدى البرلمانى الثانى لحزب مستقبل وطن، المنعقد بمدينة الغردقة، حيث كانت الجلسة الافتتاحية بحضور المستشار علاء فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، حيث دار النقاش والحوار حول آليات وصور التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

تحيا مصر

جاء ذلك بحضور المهندس اشرف رشاد امين عام حزب مستقبل وطن وممثل الأغلبية، النائب الأول لرئيس الحزب، ومحافظ البحر الاحمر الاحمر اللواء عمرو حنفي، والنائب محمد صلاح ابو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والنائب طارق نصير الامين العام لحزب حماة وطن وعضو مجلس الشيوخ.

وتوافد مساء اليوم الأربعاء أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، للجلسة الافتتاحية  للمنتدى الثانى لحزب مستقبل وطن البرلمانى، المنعقد بمدينة الغردقة،  حيث حرص جميع الأحزاب والقوى السياسية فى مجلس النواب والشيوخ على الحضور والمشاركة، وممثلين عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين .

صور...مشاركة واسعة من الأحزاب والقوى السياسية بالمنتدى البرلمانى الثانى لحزب مستقبل وطن

ويأتي انعقاد المنتدى الثاني بعد النسخة الأولى التي عقدت في ٢٠١٨،في ضوء التواصل المباشر بين نواب وأعضاء الحزب مع الحكومة، ووضع قضايا المواطن والوطن على طاولة المناقشات، والتواصل لرؤى تصب في صالح الوطن والمواطن، حيث اللقاءات والجلسات تكون سبيل لنقل نبض الشارع ورؤي المواطنين من جامب أعضاء الأحزاب ونوابهم المنتشرين بكافة محافظات الجمهورية.

الجلسة الافتتاحية للمنتدى اليوم ستكون بحضور المستشار علاء فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، حيث سيدور النقاش والحوار حول آليات وصور التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، حيث سيقوم فؤاد باستعراض كافة الآليات وصور التعاون ونتائجها على أرض الواقع.

صور...مشاركة واسعة من الأحزاب والقوى السياسية بالمنتدى البرلمانى الثانى لحزب مستقبل وطن

الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة لمواجهة التحديات الحالية ستكون محور النقاش الثاني يوم الخميس  بمشاركة د. محمد معيط، وزير المالية، ود. السيد القصير، وزير الزراعة، حيث سيتم استعراض مع النقاش حول كل الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها تجاه كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجمهورية الجديدة والإجراءات التي اتخذت، ستكون محور النقاش الثالث يوم السبت المقبل بمشاركة ودهالة السعيد، وزيرة التخطيط، ود.عاصم الجزار، وزير الإسكان، ونفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة حيث المناقشات الموسوعة حول جهود التطوير والتنمية بالجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، حائز على الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب والشيوخ بالفصل التشريعى الثانى، ويمثلها بمجلس النواب النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام  المهندس أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية، ويحرص على حالة الحوار الدائم بين الحكومة وممثليه وأعضاءه لوضع مطالب وشكاوى المواطنين أمام ممثلى الحكومة، ومن ثم تكون هناك فرصة لوضع الحلول القابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

 

وسبق لحزب مستقبل وطن أن نظم المنتدى الأول  فى مدينة شرم الشيخ، فى عام 2018، حيث تضمن العديد من اللقاءات والحوارات مع ممثلى الحكومة  فيما واصل على مدار  الفترة الماضية على عقد اللقاءات المباشرة بمقر الأمانة المركزية، بين الأعضاء من الأمانات من مختلف المحافظات  وممثلى الحكومة والوزراء وفتح حالة من النقاش والحوار لكل الموضوعات التى تشغل الرأى العام  المصرى والمواطن.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي