عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفصالها عن حسام حبيب.. هذه حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

تحيا مصر

لازال الجمهور يلاحق المطربة شيرين عبد الوهاب منذ بداية انتشار أنباء انفصالها عن المطرب حسام حبيب حتى الآن، مدققين في ردود فعلها وتصرفاتها وتصريحاتها المختلفة التي دائما ما تثير الجدل في الآونة الاخيرة، فضلا عن إطلالتها المختلفة.

تحيا مصر يرصد حقيقة حمل المطربة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مجموعة صور وفيديوهات للمطربة شيرين عبد الوهاب أثناء إحيائها حفل زفاف مصمم الأزياء، أحمد ياسين، والذي بدأو في البداية بتوجيه انتقادات لاذعة لمصمم الازياء بسبب طريقة رقصه على أنغام أغنيات شيرين عبد الوهاب في حفل زفافه.

 

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب 

وجذب انتباه بعض رواد السوشيال، ظهور شيرين عبد الوهاب خلال الحفل ببطن منتفخة، ما جعل الجمهور يتسائل هل شيرين عبد الوهاب حامل من حسام حبيب، أما هو مجرد زيادة وزن، وإهمالها لنفسها في الآونة الأخيرة هو من تسبب في ظهورها بهذا الشكل، ولكن لم تخرج شيرين عبد الوهاب لتنفي أو تثبت ذلك حتى الآن.

 

شيرين عبد الوهاب تتعرض للتنمر بسبب وزنها الزائد 

سبق وتعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتنمر عدد من رواد السوشيال ميديا بعد أن ظهرت في صورة تبين من خلالها وزنها الزائد، فجاءت تعليقاتهم على النحو الآتي: شيرين أكلت عبد الوهاب”، وتعليق آخر قال: “المرجو عدم التنمر، لأنها واضح عليها أنها تتناول أدوية الاكتئاب”، وكتب شخص آخر: “ممنوع التنمّر اكيد بس الممنوع الفنان ما يراعي نظرة معجبينو عليه هي طالعة ع السوشال ميديا ومنها ببيتها”.

 

بينما دافع عنها البعض فكتب: “ادوية الاكتئاب للأسف فيه منها بيزود في الوزن جدا ربنا يشفيها ويسعدها وتقدر ترجع زي الأول وأحسن”، ومن التعليقات آيضًا: “ترة عادي الفنان يضعف ويسمن ويحزن ويضحك ويفرح يعني هوة بشر عادي جدا اني بالنسبة الي احب شرين وهية جميلة وربي يسعدها وتنسى وصعب النسيان اكيد”.

ولكن شيرين عبد الوهاب لازالت تستكمل مسيرتها الفنية، دون النظر لكل هذا الهجوم والانتقادات، وذلك من خلال إحيائها الحفلات الغنائية المختلقة، فضلا عن صدور عدد من أغنياتها التي حققت نجاح كبير في الفترة الماضية، واستعدادها لمفاجأة جديدة بعنوان «على مسرح شيرين»، لم تعلن عن تفاصيلها حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي