عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصابة شخص فى مشاجرة بالسلاح النارى بالغربية

مصرع شخص بطلق نارى
مصرع شخص بطلق نارى

شهدت مدينة كفر الزيات مشاجرة دامية بالاسلحة النارية " خرطوش "، أسفر عن إصابة شخص فى العقد الثالث من العمر بطلق نارى، بسبب خلافات سابقة بينهم، وتلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ، بإصابة شاب بطلق ناري "خرطوش"، بدائرة المركز، نتيجة مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات سابقة بينهم. 

تحيا مصر 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة، وتبين إصابة شاب بطلق ناري خرطوش، أثناء تواجده بإحدي الشوارع الفرعية، من شارع الجلاء، بعد مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية، علي يد اخر يدعي "محمد.ال"، وجري نقله إلي مستشفي طنطا الجامعي، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية، بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وضبط وإحضار المتهم.

تشييع جثمان مخرج المسرح فى الغربية 

وفى سياق أخر، شيع المئات من أهالي مدينة طنطا، يتقدمهم عدد كبير من المثقفين وفناني المسرح الإقليمي، جثمان المخرج المسرحي الكبير السيد فجل، عقب صلاة الجمعة، والذي وافته المنية فجر اليوم، بعد صراع مع المرض.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة بمسجد عوارة بطنطا ثم تم مواراته الثرى بمقابر الأسرة، وسط حالة من الحزن عمت الجميع. وكان قد توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، المخرج المسرحي الكبير السيد فجل، الملقّب بأستاذ الأجيال فى المسرح بالغربية وراهب المسرح، والذى أفنى عمره فى خدمة الحركة المسرحية بالغربية وقصور الثقافة والشباب والرياضة والجامعة، وتعرف قيمته الفنية الحركة المسرحية كلها فى مصر، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وتدهورت حالته الصحية مؤخراً وتم احتجازه مساء الثلاثاء الماضي، في قسم الطوارئ بمستشفى التأمين الصحي بطنطا، حيث كان يعاني من ارتشاح في المرئ وضيق في التنفس، وتم إيداعه في غرفة عناية مركزة حتى فارق الحياة فجر اليوم. وسادت حالة من الحزن بين عدد كبير من الفنانين والمثقفين في محافظة الغربية، والوسط المسرحي عموماً، بعد نبأ وفاة المخرج المسرحي الكبير، صاحب الإنجازات الكثيرة والأعمال المتميزة على مدار سنوات طويلة، وشارك فى العزاء نخبة من الأدباء بالمحافظة

تابع موقع تحيا مصر علي