عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات شهر رمضان 2022.. مي عز الدين تطرح بوستر جزيرة غمام

تحيا مصر

نشرت الفنانة مي عز الدين البوستر الدعائي لمسلسل جزيرة غمام التي ستشارك به ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، الذي يجمعها مع عدد من النجوم المتألقين في الدراما خلال الأعموام الماضية، وخاصة ؤمضان 2021.

تحيا مصر يرصد طرح مي عز الدين للبوستر الرسمي لمسلسل جزيرة غمام

مي عز الدين تنشر بوستر جزيرة غمام ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022

ظهرت مي عز الدين بشكل غجري في الأفيش الرسمي لمسلسل جزيرة غمام، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه وقالت: "بإذن الله"، وزادت على التعليق عدد من الهاشتاجات، الأول باسم المسلسل جزيرة غمام، والثاني رمضان 2022، والثالث التوفيق من عند الله، ذلك خلال السعات الأولى من صباح اليوم.

تعليقات النجوم على بوستر مسلسل جزيرة غمام

علق عدد من النجوم على بوستر مسلسل جزيرة غمام، الذي نشرته مي عز الدين عبر حسابها على الإنستجرام، فقالت الفنانة إيمان العاصي: "مبروك ياروح قلبي مستنياه"، وهنأها طارق الإبياري قائلًا: "الف الف مبروك بالتوفيق باذن الله"، كما هنأها أكرم حسني بكلمة "مبروك"، ووضع لها أحمد النجار عدد من القلوب الحمراء، وقال لها عزوز عادل: "مبروك يا غالية"، وكتبت لها الفنانة إيناس عز الدين: "مبروك ياحبيبتي"، وبارك لها محمد رجب وقال: "ألف مليون مبروك"، وتوالت التعليقات في هذا السياق من الفنانين والجمهور المتابع حساب مي عز الدين على الإنستجرام.

مسلسلات شهر رمضان 2022

حقق البرومو الرسمي لمسلسل جزيرة غمام نسب مشاهدة عالية، بمجرد طرحه منذ أيام عبر الصفحة الرسمية لقناة الحياة الفضائية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والصفحات الرسمية الخاصة بمنصة watch it الرقمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في البرومو الدعائي لمسلسل جزيرة غمام ملامح الشر على الشخصية التي يقدمها الفنان طارق لطفي حيث يقول: "الصبر زادي وزوادي".

البرومو الخاص بمسلسل جزيرة غمام

تميز البرومو الخاص بمسلسل جزيرة غمام بصوت الفنان رياض الخولي، الذي جاء يُحذر من موجة عارمة ستقلب حال الجزيرة، كما سيطر الحزن والإنكسار على الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان أحمد أمين خلال البرومو، وظهرت ملامح الحزن على الفنانة وفاء عامر، وجاء التعليق على البرومو: "ملحمة درامية في الانتظار برمضان 2022".

تابع موقع تحيا مصر علي