عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بروموهات مسلسلات رمضان 2022.. غموض وأكشن وإثارة

تحيا مصر

بدأت القنوات الفضائية إذاعة بروموهات مسلسلات رمضان 2022، هذا إلى جانب المنصات الرقمية التي نشرت بروموهات مسلسلات رمضان 2022 عبر حساباتها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يجمع لكم عدد من بروموهات مسلسلات رمضان 2022

برومو جزيرة غمام من بين بروموهات مسلسلات رمضان 2022

نشرت منصة watchit الرقمية عدد من بروموهات مسلسلات رمضان 2022، التي سيتم إذاعتها من خلال المنصة، ومن بينها برومو مسلسل جزيرة غمام التي طُرح مؤخرًا عبر قناة المنصة الرسمية على موقع الفيدوهات يوتيوب، وهو واحدمن أقوى بروموهات مسلسلات رمضان 2022، وظهر فيه أبطال العمل من طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، وباقة من ألمع نجوم الدرامة المصرية خاصة في الموسم الرمضاني.

برومو مسلسل أحلام سعيدة ضمن بروموهات مسلسلات رمضان 2022

يُعتبر برومو مسلسل أحلام سعيدة واحد من ضمن بروموهات مسلسلات رمضان 2022، التي تم إذاعتها حتى الآن، وهو يكشف عن المواقفالطريفة والأحداث الكوميدية التي سيعرضها المسلسل، وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، وشيماء سيف، ومعهم عدد من الفنانين المحببين إلى قلوب الجمهور المصري، ويُعد برومو المسلسل من بروموهات مسلسلات رمضان 2022 الفكاهية البسيطة المليئة بالبهجة.

بروموهات مسلسلات رمضان 2022 تشمل مسلسل راجعين يا هوى

كشف برومو مسلسل راجعين يا هوى مثله مثل باقي بروموهات مسلسلات رمضان 2022، عن بعض التفاصيل الخاصة بالشخصيات الأساسية في المسلسل، حيث ظهر بطل العمل النجم خالد النبوي في زيه كرجل من أسرة ثرية، يعود لاستعادة ميراثه بعد الخسارة في تجارته في أوروربا، والنجمة نور اللبنانية التي تقدم دور طبيبة نفسية، وعدد من اللقطات التي تظهر بعض الفنانين الذين يشاركونهما في البطولة مثل وفاء عامر، أنوشكا وأحمد بدير.

من بين بروموهات مسلسلات رمضان 2022 برومو مسلسل الكبير قوي 6

صد البرومو الخاص بالجزء السادس من مسلسل الكبير قوي، وهو ضمن بروموهات مسلسلات رمضان 2022 التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما فيه من كوميديا وخفة ظل من قِبَل الشخصيات التي أحبها الجمهور وأعتاد عليها وفهم طبيعتها خلال الأجزاء السابقة، ومسلسل الكبير قوي بطولة أحمد مكي، رحمة محمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، وعدد من نجوم الكوميديا.

أقرأ أيضاً..

مسلسلات شهر رمضان 2022.. أحمد النجار يتعلم اللهجة الصعيدي من أجل جزيرة غمام

إذاعة برومو مكتوب عليا ضمن بروموهات مسلسلات رمضان 2022

يعتبر واحد من بروموهات مسلسلات رمضان 2022 التي يشاهدها الجمهور باستمرار على قناة dmc، هو برومو مسلسل مكتوب عليا، المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة dmc، وهو من بطولة أكرم حسني، هنادي مهنى، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، وعدد من النجوم والفنانين الذين يجسدون باقي شخصيات المسلسل.

 ويظهر بعض سمات العمل، حيث أنه كوميدي إجتماعي، مع تميزه بلمسة من التشويق الذي لا يترك المشاهد يمل.

تابع موقع تحيا مصر علي