عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد بعد سخرية الجمهور من فيديو «سيرينا يادنيا»: «انتظروني كمدرب رقصات للصم والبكم»

تحيا مصر

تحدث الفنان أحمد سعد عن أزمة رقصه على أغنيته الجديدة «سيرينا يادنيا»، الذي أثارت الجدل في الأيام الماضية، إذ أن رواد السوشيال ميديا سرعان ما تداولوا الفيديو عبر صفحاتهم المختلفة ساخرين من الفنان أحمد سعد.

تحيا مصر يرصد أول تعليق من الفنان أحمد سعد على فيديو أغنيته سيرينا يادنيا

وقال أحمد سعد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز، عبر برنامج «كلام الناس» المذاع على قناة mbc مصر: «علاقتي بالسوشيال ميديا علاقة مشاهد، مش محترف، بس بحب اللي ناس بتعمله، وجربت أعمل فيديو من زي الناس اللي بترقص على أغانيها، والفيديو بعد 5 دقائق كان عمل مليون مشاهدة، فملحقتش أحذفه، وانتظروني مدرب رقصات للصم والبكم».

وتابع: «أنا بشكر كل الجمهور، أنا ضحكت كتير جدا، ويصحى من النوم أشوف إبداعات، والراقصة بتاعتي كانت مجهود شخصي، ودي أول مرة ليا مصمم رقص صمم بكم ولو حد عايز مني حاجة يكلمني».

أحمد سعد في السباق الرمضاني 2022

وصرح أحمد سعد مشاركته في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل «توبه»، مع شقيقه عمرو سعد، فقال: «هعمل أغنية توبه، وأنا في لبنان وفي المسلسل وبعمل أغنية جوه المسلسل، وبنخطط لرباعيات هتحقق نجاح مختلف».

مسلسل توبة تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، من المقرر عرضه على قناة mbc مصر، كما من المقرر أن يعرض العمل على مسلسل شاهد الالكترونية.

سخرية الجمهور من أحمد سعد 

الجدير بالذكر أنه تعرض أحمد سعد لسخرية عريمة من قبل رواد السوشيال ميديا، إذ قامو بإعادة نشر مقطع الفيديو عبر حسابتهم الرسمية خاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واتت تعليقاتهم على النحو الآتي: «لا حول ولا قوة إلا بالله»، «ماله ده»، «هو فيه اي»، «الناس اتجننت ياجدعان»، خليك في الغنا أحسن»، «ياريتك ماتحديت يا أخي». وغيرها من التعليقات التي أعرب الجمهور من خلالها عن تعجبهم من تصرفات الفنان أحمد سعد.

وكان على رأس الساخرين من المطرب أحمد سعد، الفنانة سمية الخشاب، التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، دون توضيح أنها تقصد بتدونتها أحمد سعد، قائلة: «الحمدلله اللذي نجانا»، وفي تدوينة أخرى، كتبت: «مش قادرة»، مرفقة عدد من إيموشنات الضحك.

تابع موقع تحيا مصر علي