عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى فؤاد عن الفنانين: «محدش بيسأل عليا ومبشوفهمش غير في العزا بيتصوروا»

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

حلت اليوم الفنانة نجوى فؤاد ضيفة على برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز، وصرحت خلال الحلقة بعض التصريحات الهامة والتي أثارت الجدل بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة نجوى فؤاد في برنامج كلام الناس وذلك خلال السطور القادمة.

نجوى فؤاد في كلام الناس

صرحت نجوى فؤاد خلال الحلقة، قائلة: «جيلنا كان فيه تلاحم ، وكنا بنسأل على بعض، ولازم يوم الخميس كل فنان يعمل سهرة عشان نلتقي مع بعض، واي مناسبة لازم نتجمع، أما دولوقتي محدش بيسأل عليا غير المجتمع العادي، العائلات وجيراني، والجمهور».

وتابعت نجوى فؤاد حديثها، مستاء من الوسط الفني: «مبشوفش الفنانين غير وهما في العزا لابسين أسود وبيتصوروا، طب ماسألتوش عليه ليه وهو حي، مكلمتوش النقابة ليه تلحقه؟!».

معلومات عن نجوى فؤاد

 ولدت نجوى 17 يناير 1939 هي راقصة شرقية وممثلة مصرية، بدأت حياتها الفنية كراقصة ثم اتجهت للتمثيل بعد إعتزالها الرقص في عام 1997 وقدمت العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

ولدت في حي الجمرك بمدينة الإسكندرية بمصر لأب مصري يعمل كهربائيًا، وأم فلسطينية. عملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام. وكانت أول فرصة حقيقية عندما وقعت عقد فيلم ملاك وشيطان مع المنتجين صلاح ذو الفقار وعز الدين ذو الفقار وشكَّل الفيلم نقلة نوعية في مشوارها السينمائي. ثم أسست شركة إنتاج سينمائية وقامت بإنتاج العديد من الافلام التي قامت ببطولتها منها ألف بوسة وبوسة وحد السيف.

قامت بالعمل في بعض المسرحيات منها بداية ونهاية ولا العفاريت الزرق، كما قدمت استعراضات راقصة منها «قمر 14» من ألحان محمد عبد الوهاب و«ليلة الدخلة» كما عملت في التلفزيون في مسلسل عاشت بين أصابعة.

تعتبر إحدى الممثلات الأكبر تواجدا في عدد الأفلام على الشاشة ورغم أدوار الراقصة المتكررة في هذه الأفلام فإنها حاولت أن تعطي نفسها مكانة كممثلة خاصة في فيلم حد السيف. أعلنت اعتزالها الرقص في عام 1997.

حياة نجوى فؤاد الأسرية

زيجاتها المتعددة التي وصلت لـ15 زيجة بحسب تأكيدها في برنامج أنا والعسل مع نيشان الذي عرض في رمضان 2013 والذي ذكرت فيه أيضا أنها واجهت مشكلة عند استخراجها أول جواز سفر بسبب تسجيلها كذكر بدلا من أنثى في شهادة ميلادها.

تابع موقع تحيا مصر علي