عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى فؤاد: ندمت إني دخلت التمثيل.. ورفضت الخلفة عشان أحافظ على جسمي

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

تحدثت الفنانة نجوى فؤاد لأول مرة عن ندمها من دخول مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها تركت العديد من الاشياء الهامة لأجله منهم الدراسة وأهلها، فضلا عن أهم شيء التي اكتشتفه مؤخرا، وهي الإنجاب.

تحيا مصر يرصد تصريحات نجوى فؤاد في برنامج كلام الناس 

قالت نجوى فؤاد خلال حلولها ضيفة في برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الفنانة ياسمين عز عبر قناة mbc مصر: «ندمت إني دخلت التمثيل وسبت دراستي وأهلي وكنت عايشة في اوضة، ورفضت أخلف عشان أحافظ على شكلي، وكان سبب انفصالي عن أحمد فؤاد حسن بسبب الخافة رغمه إنه ضحى بحياته عشاني، عمي كان جاي يقتلني عشان شايف أن الفن عورة، وأحمد فؤاد اللي دافع عني كنت مراته وقتها».

نجوى فؤاد تكشف لأول مرة عدد زيجاتها الحقيقي

وكشفت نجوى فؤاد لأول مرة عدد زيجتها الحقيقة، نافيا أنها تزوجت من 15 رجل، فقالت: «كنت متجوزة ٦ زيجات منهم أحمد رمزي قعدت معاه 6 أسابيع».

وتابعت حديثها عن أحمد رمزي: «كنا بنعمل فيلم وهو كان مطلق مراته وانا متطلقة، وعرض عليا الجواز واتجوزنا، سافرت ولقيته اتصالح هو ومراته وهو بيعبد بنته، فقولته إحنا مخسرناش حاجة يلا ننسحب، وبقينا أصدقاء أكتر مااحنا كنا مرتبطين».

سبب عودة نجوى فؤاد للساحة 

الجدير بالذكر أنه عادت نجوى فؤاد للساحة الفنية بعد أن تداولت الفنانة الشابة منة جلال فيديو للفنانة القديرة، تشكوا فيه من تجاهل الوسط الفني السؤال عنها، متعجبة من بعد النجوم عن بعضهم خلال هذه الفترة، مؤكدة أنها تكون أول النجوم الموجودين المساعدة، وهي أول من يستنجد بنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي لإنقاذ زملائها في الوسط الفني، وكان آخرهم الفنان سمير صبري.

وقالت نجوى فؤاد خلال فيديو نشرته منة جلال عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «منة جلال أولا، سعيدة جلال، ونبيلة عبيد لن أنسالها مواقفها معايا أبدًا.. هما اللي بيسألوا عني ديما».

وتابعت: «لما حتى بيكون عندنا حاجة بكلم النقيب ولما سمير تعب كلمته وقولتله إن سمير تعب ونقلوه المستشفى، ومفيش حد في الوسط بيسأل على حد خالص ليه؟ حرام مش عشاني أنا عشانا كلنا واحنا اللي بنحب بعض وبنجري ورا بعض وبنتمنى السعادة لبعض وحبوا بعض هتلاقوا الخير».

تابع موقع تحيا مصر علي