عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يعلن إقالة حسام حسن وفسخ العقد بالتراضي

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، عن إقالة حسام حسن وجهازه الفني وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأستقر مجلس إدارة الاتحاد السكندري على رحيل حسام حسن بعد عدة جلسات جمعتهم ببعض، ليوجه مجلس الإدارة في الأخير الشكر للتؤام وباقي الجهاز، ليستقروا على فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

إقالة حسام حسن

 

ولم تسعف النتائج حسام حسن في الأونه الأخيرة مع الاتحاد، حيث لم يعرف الفريق طعم الفوز في أخر 5 مباريات، لتبدأ بعض الجماهير المطالبه بتغيير الجهاز الفني.

ثم عقد مجلس إدارة الاتحاد بعض الاجتماعات ليستقروا بشكل نهائي على توجيه الشكر لحسام حسن وجهازه الفني.

ويناقش المجلس عدة أسماء للإستقرار على تولي أحدهم المهمة الفنية للفريق السكندري خلفاً لحسام حسن، وجاءت بعض الترشحيات نحو عماد النحاس ومجدي عبد العاطي لقيادة الفريق الفترة القادمة.

إجمالي مستحقات حسام حسن بعد إقتراب الرحيل من الاتحاد السكندري

 

يحق لـ التوأم في حال فسخ التعاقد معهم الحصول على مبلغ 3 مليون جنيه، قيمة الشرط الجزائي لمدة شهرين، حيث يحصل حسام حسن وجهازه المعاون على مليون و500 الف جنيه شهريًا.

الإسماعيلي يحقق أول فوز له بالدوري على حساب الاتحاد السكندري

 

حقق الإسماعيلي الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 1/0، على ملعب "برج العرب"، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بشكل أفضل وهددوا مرمى الاتحاد في العديد من الكرات، حتى أستطاعوا في تجيل أول الأهداف عن طريق محمد الشامي في الدقيقة 24، ثم  عاد الاتحاد سريعاً وتعادل بعدها بثلاثة دقائق عن طريق خالد الغندور.

وفي شوط المباراة الثاني سيطر الاتحاد على المبارة بشكل أكبر بينما هدد الإسماعيلي مرمى الفريق السكندري بالهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة، ونجحوا في تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد عادل بالدقيقة 64.

وحاول بعدها الاتحاد السكندري أن يعادل النتجية وأضاعوا أكثر كمن كرة عن طريق مابولولو وفوز الحناوي، في ظل تألق كبير لمحمد فوزي حارس الإسماعيلي الذي حافظ على تقدم فريقه.

وبتلك النتيجة يحقق الإسماعيلي أول فوز له بالدوري هذا الموسم، ويرفع رصيده للنقطة رقم 8 بالمركز الأخير، بينما ظل الاتحاد عند النقطة رقم 14 في المركز التاسع.

تابع موقع تحيا مصر علي